أبا تراب يكشف لـ"تيل كيل عربي" عن تداعيات انتحال اسمه

عبد الرحيم سموكني

قرر الممثل المغربي عادل أباتراب اللجوء إلى مصالح الأمن المختصة لتقديم شكاية ضد مجهول قام بانتحال اسمه وصفته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما قال عنه الممثل إنه تسبب له في أضرار نفسية جسيمة.

وقال أبا تراب لـ"تيل كيل عربي" "قام أحدهم بانتحال اسمي وصورتي ليعلن اعتزالي المجال الفني"، ويضيف "لم يقف الأمر عند هذا الحد، بل زعم منتحل صفتي، أنني أمر بمرحلة نفسية صعبة، وأن قرار اعتزالي جاء نتيجة تعرضي لإهانات تحط من كرامتي".

ونفى أبا تراب أن يكون متوفرا على أي حساب في مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنه لم يسبق له أن أنشأ صفحة خاصة به، سواء في "فيسبوك" أو "تويتر" أو "أنستغرام".

واعتبر أبا تراب أن منتحل صفته في موقع الصور الشهير "أنستغرام" تسب له في متاعب عائلية وخلق له إزعاجا كبيرا في محيط أصدقائه ما أفسد عليه عطلته التي يقضيها منذ أيام في إسبانيا.

وتوعد أبا تراب باللجوء إلى مصالح الشرطة من أجل كشف من يقف وراء هذا الحساب، مؤكدا أنه يريد الذهاب بعيدا في هذه الشكاية حتى تصل الأمور إلى المحكمة، حتى تكون هذه الدعوى عبرة لكل من يتحدث باسم الآخرين ومن يبث الإشاعات المغرضة.

وكان حساب يحمل اسم عادل ابا تراب نشر يوم أمس تدوينة تقول "سلام علكيم إخوان، سمحو ليا عندي لكم خبر مكيفرحش، مهم من بعد معاناة كبيرة باش نوصل لي هاد شيء لي وصالتلو دابا، وطبعا بفضلكم نتوما، قررت باش نعتزل الفن بصفة نهائية، ملي وليت نتقاس في كرامتي ووليت مكنعيش حياتي طبيعية وبشكل عادي، أعلن عن اعتزالي من الفن وشكرا، عادل أبا تراب كنبغيكم بزاف".

مواضيع ذات صلة

loading...