"أبو زعيتر" يتحدث عن أول نزال له في المغرب

صفاء بنعوشي

 أكد البطل المغربي في رياضة فنون القتال الحر عثمان أبو زعيتر، بأنه يطمح لتحقيق أول فوز له في الحلبات المغربية، خلال النسخة الـ 14 لبطولة القتال الشجاع"Brave "و المقرر تنظيمها بمدينة طنجة في 18 غشت الجاري.

وأوضح البطل المغربي، عشية اليوم السبت، في الندوة الصحفية التقديمية التي استضافتها مدينة الرباط، أن الرياضيين المغاربة بذلوا مجهودا كبير لتحويل البطولة في نسختها الرابعة عشر إلى المغرب، والتي تعد الحدث العالمي الأول الذي يقام في القارة السمراء، ويهم فنون القتال المختلط.

أما عن هوية منافسة في نزال طنجة، أردف المتحدث ذاته قائلاً: " لم يتم الكشف بعد عن القائمة الكاملة للمواجهات الثنائية، لكن الأمر غير مهم بالنسبة لي، فالاستعدادات لأي نزال تكون متشابهة وبذات القدر من الأهمية، لأن رفع العلم المغربي عاليا هو الأمر الوحيد الذي أهدف له".

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن البطولة التي ستقام برعاية ملكية، ستمنح الفرصة للشباب المغربي للتعرف عن قرب عن طبيعة رياضة القتال الحر، ومتابعة عدد من الأبطال الذين سيحضر جلهم لأول مرة إلى المملكة المغربية، في حين شدد أبو زعيتر على أن الأثمنة ستكون ابتداء من 100 درهماً، وسيتم الكشف عن تفاصيل عملية البيع والسحب من طرف اللجنة المنظمة بداية من الأسبوع المقبل.

وسجلت الندوة حضور الشقيق الأكبر لعثمان، أبوبكر زعيتر والذي وقع قبل أشهر عقدا إحترافيا مع بطولة القتال غير المحدود والمعروفة بـ (UFC )، والتي تعد من أهم وأقوى البطولات العالمية للرياضات القتالية، حيث اختار دعم شقيقه في النزال المقبل.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...