"ديكابريو" في مراكش اليوم .. هذا سبب الزيارة

تيل كيل عربي

 قام ليوناردو ديكابريو وأورلاندو بلوم بزيارة إلى فعاليات الجائزة الكبرى "فورمولا E" التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات بمراكش. هنا بعض أسرار الزيارة بالصور و"الفيديو" لأنشطة النجم في المدينة الحمراء.

نعرف أن ليوناردو ديكابريو منخرط جدا في العمل من أجل حماية البيئة ومكافحة التغير المناخي عبر الطاقات المتجددة، حتى أنه أطلق مؤسسة باسمه من أجل ربط أقواله بالأفعال.
وخلال هذه السنة، حل نجم "هوليود" الذي سبق له أن عبر عن إعجابه بمشروع محطة نور للطاقة الشمسية بورزازات ومشاريع المغرب في مجال الطاقة المتجددة، بفعاليات الجائزة الكبرى "فورمول E" بمراكش، التي انطلقت اليوم (الأحد 13 يناير 2018).
تلك المسابقة الخاصة بالسيارات الكهربائية يراد منها أن تكون واجهة للترويج للسيارات الكهربائية، التي تتمتع بالمؤهلات نفسها التي تتوفر في السيارات الكلاسيكية، وتتميز عنها بأنها أقل تلويثا للبيئة.
و"وصل النجم السينمائي العالمي إلى مراكش صباح اليوم (السبت)، وقام بجولة في حلبة المسابقة، مرفوقا بحراسة أمنية مشددة، جعلت التقاط صور معه من قبل المعجبين مهمة مستحيلة"، حسب ما كشفه أحد المنظمين في حديث مع "تيلكيل".
وقام ديكابريو بجولة وسط بعض السيارات المتنافسة لكن لم يكن لديه الوقت لتجريب واحدة، كما قام بدردشات مع الحاضرين حول المسابقة والسيارات الكهربائية، ثم التقط صورة مع النجم البرازيلي لوكاس دي كراسي، بطل مسابقة "فورمول E" خلال 2017.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...