أشرف الحكيمي: فوز إسبانيا على الأرجنتين بستة أهداف لم يشعرنا بالخوف

لاعب المنتخب المغربي أشرف الحكيمي
صفاء بنعوشي

أكد الدولي المغربي أشرف حكيمي، المحترف بصفوف ريال مدريد الإسباني، أن مهمة الأسود لن تكون سهلة خلال نهائيات كأس العالم روسيا2018، بالنظر إلى المجموعة التي أوقعت فيها القرعة النخبة الوطنية، رفقة كل من إسبانيا، وإيران، والبرتغال.

وأوضح حكيمي في حوار مع صحفية "ماركا" الإسبانية، أن المجموعة تطمح بالأساس إلى تقديم صورة مشرقة للكرة المغربية خلال العرس الكروي المونديالي، وتجاوز الدور الأول من البطولة.

وبخصوص النتيجة العريضة التي حققها منتخب "لاروخا" وديا أمام الأرجنتين، علق أصغر لاعب بالأسود قائلا: "فوز إسبانيا بستة أهداف لم يشعرنا بالخوف، فنحن نعرف بشكل جيد مستوى رفاق راموس، وخلال مباراتنا أمامهم بكأس العالم سنلعب بالطريقة التي تعودت الجماهير على رؤيتنا بها".

أشرف الحكيمي شدد في الحوار ذاته، أنه كان دائما يحلم بالدفاع عن ألوان القميص الوطني المغربي، منذ أولى خطواته في عالم الساحرة المستديرة، وسيبقى فخورا دائما بتمثيل بلده.

اقرأ أيضاً: رونار: أصبحت للمنتخب المغربي بصمته الخاصة

عن الضغوط التي قد تلاحق الحكيمي مع المنتخب، لكونه يلعب بمركز غير ذاك الذي تعود عليه مع النادي الملكي، أضاف اللاعب: " أشعر بأهميتي داخل كثيبة رونار، بالنظر إلى الثقة الكبيرة التي منحتي إياها المدرب وجميع مكونات المنتخب المغرب، مع ريال مدريد نفس الشيء، لكني لازلت في طور تعلم أمور كثيرة، والاستفادة من خبرات نجوم النادي".

وتحدث الحكيمي عن داني كارفاخال، باعتباره قدوة له في كل شيء، مشيرا إلى أنه يحب طريقة لعبه، ويسعى كل يوم إلى تعلم أمور جديدة منه.

اقرأ أيضاً: المغرب يعرض على "الفيفا" ما ستربحه من أموال إن فاز بتنظيم مونديال 2026

وأوضح لاعب "الميرنغي"، أن هنالك أحاديث جانبية عن "المونديال" بمستودع ملابس ريال مدريد، لكن يبقى الوقت مبكرا بالنسبة إليه، لأن الجميع سيركز في الوقت الحالي على الاستحقاقات المقبلة التي تنتظر المجموعة مع النادي الملكي.

ملف ترشح المغرب لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026، كان ضمن الأمور التي تحدث عنها الحكيمي، مردفا: "سأكون فخورا للغابة باللعب أمام جماهيرنا، وسأرحب بالجميع في المغرب ليس فقط جماهير ريال مدريد، بل جميع المشجعين من أنحاء العالم، إنه حلم وأتمنى أن يتحقق".

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...