أشرف الحكيمي ينهي "عطالته" مع "ريال مدريد" بتجربة في"البوندسليغا"

صفاء بنعوشي

استقرت إدارة ريال مدريد، بشكل شبه نهائي على وجهة الدولي المغربي أشرف الحكيمي، الذي كان آخر ظهور له بنهائيات كأس العالم روسيا 2018 مع الأسود.

صحيفة "بيلد" الألمانية نقلت تفاصيل صفقة الإعارة بين "ريال مدريد" و"دورتموند" مؤكدة بأن الطرفان قد توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال الحكيمي لموسمين كرويين إلى صفوف الفريق الألماني.

وأضاف المصدر ذاته أن المدرب الجديد لـ"ريال مدريد" جولين لوبيتيغي قد أشر على إعارة الحكيمي، وفضل منحه الفرصة لكسب تجربة جديدة قبل العودة إلى صفوف النادي الملكي، وهو نفس القرار الذي اتخذه زين الدين زيدان، الموسم السابق، قبل أن يبقى لاعب الأسود مع المجموعة، بعد تألقه اللافت للأنظار بالجولة الأمريكية السنوية.

ومن المرتقب أن يتم حسم تفاصيل الصفقة وخضوع أصغر لاعب بالأسود إلى الفحص الطبي، مباشرة بعد عودته من عطلته الصيفية التي افتتحها بإيبيزا رفقة مجموعة من العناصر الوطنية، على رأسها الحارس منير المحمدي وكريم الأحمدي، ثم حل قبل يومين بمدينة مراكش مرفوقاً بعائلته.

ويعد أشرف الحكيمي ومنير المحمدي وامبارك بوصوفة، الثلاثي المغربي الذي لعب دقائق المباريات الثلاث المونديال كاملة، سواء أمام إيران ثم البرتغال، فاللقاء الأخير أمام إسبانيا، وهو رقم إيجابي بالنسبة للنجم الشاب لـ"ريال مدريد"، الذي نجح في الظهور بصورة مثالية في البطولة الكروية الأضخم في العالم.

وحظي أشرف الحكيمي بثقة هيرفي رونار، بعد مجموعة من التربصات الإعدادية التي خاضها مع المنتخب الوطني المغربي، كما ظل من بين الركائز الأساسية داخل الترسانة البشرية للمجموعة بالتصفيات الإفريقية الأخيرة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...