أطباق عشاء تفضح علاقة حب بين أشرف حكيمي وممثلة إسبانية

تيل كيل عربي

بدأت تتكشف ملامح علاقة حب جارف تجمع النجم المغربي لفريق "بروسيا دورتموند" أشرف حكيمي بممثلة إسبانية تكبره سنا بأكثر من عشر سنوات.


ووفق ما كشفته مجلة "هولا"، المتخصصة في أخبار المشاهير، فإن الاشاعات التي انطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل اشهر، تبين أنها أقرب إلى الحقيقة، عندما قضى الاثنان عشاء رومانسيا يوم أول أمس الأحد، ولم يقف الامر عند هذا الحد تضيف "هولا".

أشرف حكيمي، ذو الـ19 ربيعا وهبة ابوك البالغة من العمر 31، والمتحدرة من أبويين ليبي وتونسية، هي ممثلة إسبانية شهيرة، وحسب "هولا"، فإن الطرفان كانا يتبادلان تعليقات رومانسية عبر صفحاتهما في "أنستغرام" من قبيل "كل الحب لك" أو "ما أجملك"، كما أن النجمة الإسبانية اعتادت أن تضرب حصارا إعلاميا على حياتها الخاصة، غير أن دخول حكيمي على الخط قبل مدة، كسر هذه القاعدة.

ورغم أن الطرفين لم ينفيا أو يؤكدا وجود علاقة تجمعهما، إلا أن الأطباق التي نشراها على صفحتهما، تميزت بتعليقات رومانسية متبادلة، بل إن النجمة السينمائية الإسبانية، كانت أثر وضوحا عندما كتبت معلقة "أنت أفضل شخص التقيتها، وكم أنا سعيدة بمعرفتك، أتمنى لك مسيرة موفقة في حياتك الكروية، وانا دوما أشجعك واشاهد مبارياتك".

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...