"أكسا" و"داباضوك" يوقعان بروتكولا لتقديم خدمات صحة رقمية للمرضى

بعد توقيع البروتوكل أكسا تصبح مساهمة في رأس مال داباضوك
تيل كيل عربي

أعلنت الشركة المغربية النائشة "دابا ضوك"، التي تشتغل في قطاع إدارة العلاقة بين المرضى ومهنيي الصحة في إفريقيا، عن توقيع بروتوكول مع شركة "أكسا للتأمين المغرب، بمنح الأخيرة مساهمة مالية في شركة "أبا ضوك".

هذا البروتوكول، وحسب بلاغ توصل به "تيل كيل عربي"، يأتي ليجعل شركة "أكسا" أول مستثمر في شركة "دباضوك"، ما سوف يسمح بتطوير المنصة التكنولوجية DabaDoc خدمةً للمرضى في علاقتهم مع مهنيي الصحة، عبر الرفع من رأسمالها، والذي سيضمن لها تعزيز تواجدها في الأسواق، كذا توسع انتشار خدماتها.

وحسب زینب الإدریسي القیطوني، مؤسسة مشاركة لـ"داباضوك"، فإن الأخيرة، "تدخل في قلب تحویل الوسائل التكنولوجیة للولوج إلى الصحة من قبل المرضى، ووجود (أكسا) في رأس مال (داباضوك)، یُقدم بعدا ھاما في مھمتنا لرقمنة العلاقة بین الطبیب والمریض، وتعزیز مكانتنا كشركة رائدة".

وأضافت زینب الإدریسي القیطوني، "نحن متفائلون جدا فیما یتعلق بآفاق النمو الناجمة عن ھذه الزیادة في رأس المال ".

من جهته، قال فيليب روكار، المدير العام لشركة "أكسا" للتأمين المغرب، إنه "في سياق الثورة الرقمية التي يمكن للجميع ملاحظتها في المغرب، تطلعات الزبائن تتطور بسرعة كبيرة. لذلك أكسا للتأمين ملتزمة بحزم لتحويل دورها من دافع للتعويضات إلى دور شريك لتسهيل حياة زبنائها من خلال خدماتها".

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...