أمرابط ثامن أفضل وسط هجومي بمونديال روسيا 2018

لاعب المنتخب المغربي نور الدين أمرابط
صفاء بنعوشي

تمكن الدولي المغربي نور الدين أمرابط من اقتناص مكانة ضمن اللائحة النهائية لأفضل عشرة لاعبي وسط الميدان الهجومي، بالنسخة 21 لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وحسب الموقع الأمريكي المتخصص "بليتش ريبورت"، فإن أمرابط احتل الرتبة الثامنة في القائمة التي تصدرها الفرنسي كيليان مبابي، رفقة أفضل نجوم الساحرة المستديرة المشاركين بالبطولة الكروية الأضخم في العالم.

واحتل إدين هازارد، لاعب المنتخب البلجيكي، الرتبة الثانية بالتصنيف، متبوعا بإيسكو لاعب المنتخب الإسباني و"ريال مدريد"، ثم أليكسندر كولوفين، نجم منتخب روسيا.

لاعب "الأسود" الذي شارك في المباريات الثلاث للمغرب بدور المجموعات، تمكن من خطف الأنظار خلال ظهوره بالمونديال بالرغم من الإصابة القوية التي تعرض لها في الرأس، إلا أنه فضل دعم صفوف "الأسود" أمام رفاق "الدون" وفي ثالث وأخر مواجهة أمام إسبانيا، قبل إقصاء المغرب.

أما عن مستقبل أمرابط بالدوري الإنجليزي، فمازالت المفاوضات مفتوحة بين نادييه "واتفورد" و"النصر" السعودي، الذي عرض 4 ملايين أورو للظفر بخدمات اللاعب بالميركاتو  الصيفي الجاري.

واتفورد لا يمانع في تسريح لاعبه بشكل نهائي بعد عودته من فترة إعارة مع "ليغانيس"، لكنه طالب إدارة "النصر" السعودي الرفع من قيمة العرض المالي للاستفادة من الصفقة، خصوصا وأن العقد الذي يربط الطرفين تبقى منه موسم واحد.

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...