أمرابط غاضب من إجلاسه بكرسي الاحتياط: جئت إلى النصر لألعب أساسياً

نور الدين أمرابط
صفاء بنعوشي

أكد الدولي المغربي، نور الدين أمرابط، أن التحاقه بفريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية كان بهدف اللعب أساسيا، وذلك بعد أن لازم دكة البدلاء للمباراة الثانية توالياً برسم منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح أمرابط، مساء أمس الجمعة، في تصريح تلفزيوني بعد لقاء النصر والفيصيلي: "لم أتي إلى هنا من أجل الجلوس بدكة البدلاء، سأتحدث مع المدرب بخصوص هذا الموضوع".

اللاعب السابق لواتفورد الإنجليزي، أشار إلى أن الجماهير النصراوية دائما تدعمه وتحضر بقوة لمساندة وتشجيع اللاعبين منذ انطلاق منافسات الموسم الكروي الجاري، إلا أن للمدرب دانييل كارينيو رأي أخر.

تصريح أمرابط الغاضب خلف ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي أبرزها "التويتر"، حيث اختار مناصري النادي السعودي إطلاق "هاشتاغ" جديد يطالب الإدارة بالتدخل، مخافة أن يطلب النجم المغربي الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جدير ذكره، أن النصر تربع على عرش الأندية العربية الأكثر إنفاقا بفترة الانتقالات الأخيرة، إذ تعاقدمع النيجيري أحمد موسى، والبرازيلي جوليانو والحارس الأسترالي براود جونز،  إضافة إلى كريستيان راموس، والمغربي نور الدين أمرابط، الذي وقع في كشوفات النادي قادماً من واتفورد الإنجليزي وعبد الرزاق حمد الله.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...