أمرابط يكشف أسباب تفضيله "النصر" السعودي على عروض أوروبية

صفاء بنعوشي

كشف الدولي المغربي نور الدين أمرابط، الملتحق حديثا بنادي "النصر"، الأسباب التي دفعته لتفضيل العرض السعودي بدلاً من مواصلة مشواره عبر بوابة الملاعب الأوروبية.

وقال أمرابط، مساء أمس الأربعاء، في أول حوار له بعد توقيعه بكشوفات "النصر" قادما من "واتفورد" الإنجليزي: "سعيد بتجربتي الجديدة.. النصر فريق قوي ومتكامل وأنا هنا لتحقيق الألقاب رفقة المجموعة".

وأوضح لاعب المنتخب الوطني المغربي، لموقع "vi"الهولندي، أن فريقه توصل بعروض عديدة من داخل إسبانيا والدوريين التركي والقطري، لكنه فضل الانضمام لكثيبة "النصر"، مشبها النادي بـ"أياكس الكرة السعودية".

أمرابط تحدث أيضا عن المشروع الكبير الذي يقوده مجلس إدارة "النصر" السعودي، مشددا على أن المستقبل يحمل مفاجآت سارة للجماهير.

وردا على سؤال تفضيله العرض المالي المغربي لـ"النصر" والمحدد في 6 ملايين أورو لناديه السابق، إضافة إلى راتب سنوي يبلغ 3 ملايين أورو، أردف المتحدث ذاته: "لا أنكر بأن العرض الضخم  الذي توصلت بها واتفورد لعب أيضا دورا في انتقالي، لكن الجزء المهم بالنسبة لي هو احترافية النصر وأيضا النجوم الذين تتوفر عليهم الترسانة البشرية، كما أن الرئيس الجديد للنادي طموح للغاية يسعى للرفع من مستوى اللعبة داخل المجموعة".

وأشار أمرابط إلى أنه وضع أمامه الرسمية بالمنتخب الوطني المغربي قبل الانتقال إلى السعودية، وحسم قراره بناء على مجموعة من المعطيات وليس الشق المالي بشكل أساسي.

وختم أمرابط حديثه بتجديد رغبته في العودة إلى أوروبا مستقبلاً، والالتحاق بالدوري الإسباني كسبيل المثال خصوصا بعد تجربته المميزة بـ"الليغا".

جدير ذكره أن اللاعب المغربي أنهى مشاركته بنهائيات كأس العالم روسيا 2018 باقتناص مكانة بقائمة أفضل 10 لاعبي وسط الميدان الهجومي، بالنسخة الـ21 للبطولة.

ومازالت خدمات المحترفين المغاربة تثير شهية أبرز الأندية العربية والخليجية، بعد أن التحق كريم الأحمدي رسميا بصفوف "الاتحاد" السعودي، قادماً من "فينورد روتردام" الهولندي، في عقد يمتد لموسمين كرويين.

مواضيع ذات صلة

loading...