أمسية دوري الأبطال.. "الريال" يطيح بـ"روما" و"البايرن" يهزم "بنفيكا"

وكالات

أسدل الستار، مساء اليوم الأربعاء، على مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات أبطال أوروبا على إيقاع نتائج متباينة، إذ تمكن "ريال مدريد" من تحقيق الانتصار بثلاثية نظيفة أمام روما الإيطالي، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعبه سانتياغو بيرنابيو.

ثلاثية الملكي كانت من تسجيل كل من إيسكو في الدقيقة 45، وغاريث بيل في الدقيقة 58، وماريانو دياز في الدقيقة 92 من عمر المواجهة.

وحصد "الملكي" أول 3 نقاط في حملة الدفاع عن لقبه، ليعتلي صدارة ترتيب المجموعة السابعة، ويتذيل روما الترتيب بدون نقاط، وهي مواجهته الأولى في المسابقة دون نجمه كريستيانو رونالدو الذي اختار الانتقال إلى صفوف "يوفنتوس" قبل حوالي الشهرين.

أما ليون الفرنسي قد حقق مفاجأة غير متوقعة في المباراة التي جمعته بـ"مانشستر سيتي" الإنجليزي، بعد خطفه لفوز هام من ملعب الإتحاد بحصة هدفين مقابل واحد.

وسجل هدفي ليون كل من ماكسويل كورنيت (26) ونبيل فقير (43)، فيما أحرز برناردو سيلفا هدف سيتي الوحيد (67).

وبهذه النتيجة يتصدر ليون المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن "شاختار دونتسك" و"هوفنهايم" اللذين تعادلا بهدفين لمثلهما في وقت سابق من مساء يومه الأربعاء.

من جهته، حصد "بايرن ميونخ" نتيجة الفوز أمام بنفيكا بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب النور، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم روبيرت ليفاندوفيسكي لصالح الفريق الضيف في الدقيقة 10، ثم ضاعف ريناتو سانشيز النتيجة في الدقيقة 54.

وبتلك النتيجة يحتل "البايرن" المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن أياكس، فيما يظل رصيد بنفيكا بدون نقاط في المركز الثالث.

يوفنتوس  الإيطالي بدوره تمكن من خطف نقاط المباراة الكاملة، بعد انتصاره على نظيره فالنسيا، بهدفين دون مقابل، في كانا من توقيع بيانيتش في الدقيقة (45) و(51).

وحصد يوفنتوس أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة، بالتساوي مع مانشستر يونايتد، بينما يظل فالنسا ويونج بويز بدون نقاط، بالمجموعة الثامنة.

وتعرض كريستيانو رونالدو، للطرد بعد حصوله على البطاقة الحمراء مباشرة، بعدما ضرب مدافع فالنسيا بدون كرة، في الدقيقة 29.

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...