أول رد لراموس بعد تهديد إسبانيا بإقصائها من كأس العالم

هيئة التحرير

قال قائد المنتخب الإسباني وريال مدريد سيرجيو راموس، في أبوظبي حيث يشارك الريال في كاس العالم للأندية، إنه يجد صعوبة في "الاعتقاد بأن إسبانيا ليست في نهائيات كأس العالم بعد المباريات المؤهلة التي قام بها"، حيث جاء المنتخب الإسباني في المرتبة الأولى ضمن مجموعته ب 28  نقطة، 5 أكثر من نقط إيطاليا.

وأضاف راموس"لا أعتقد أن اسبانيا ستخسر في المكاتب ما كسبناه في الميدان، وعلينا أن ننتظر،  ولكن لا أستطيع أن أصدق أن اسبانيا ليست في كأس العالم بعد التصفيات المؤهلة التي قطعناها".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم،  قد وجه إنذارا قويا إلى إسبانيا، مهددا إياها بالحرمان من المشاركة في نهائيات روسيا 2018، والتي توجد فيها ضمن مجموعة المغرب والبرتغال وإيران.

صحيفة "كادينا ديل سير" التي أوردت الخبر، قالت إن السبب هو التدخل الحكومي في شؤون الكرة، وهو ما يتعارض مع قوانين الفيفا. ويتمثل ذلك في تدخل المجلس الإسباني للرياضة في شؤون الجامعة الإسبانية لكرة القدم، بفرض انتخابات جديدة بسبب إقصاء رئيسته، بعد اتهامها بالرشوة.

ممثلو الاتحاد الدولى لكرة القدم والاتحاد الاوربى يخططون للسفر الى مدريد لعقد اجتماع مع اعضاء الحكومة الاسبانية ومعالجة هذه القضية.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى