إلغاء استقبال خالد مشعل بمجلس المستشارين

الشرقي الحرش

كشف مصدر مطلع لموقع "تيلكيل عربي" أن الاستقبال الذي كان مقررا أن يخصصه رئيس مجلس المستشارين لخالد مشعل القيادي في حركة حماس، ورئيس مكتبها السياسي السابق قد تم الغاؤه بشكل مفاجئ دون الاعلان عن أسباب ذلك.

وحاول "تيلكيل عربي" الاتصال بحكيم بنشماش لمعرفة اسباب الإلغاء إلا أن هاتفه لايرد. واعتبر مصدر مقرب من بنشماش أن الإلغاء قد يكون بسبب تعارض في أجندة كل من خالد مشعل وحكيم بنشماش، مستبعدا وجود أسباب أخرى للإلغاء.

وكان حكيم بنشماش، قد طلب من أعضاء مكتب مجلس المستشارين الحضور زوال اليوم الأربعاء لاستقبال القيادي الحمساوي خالد مشعل، واصفا إياه بالضيف الكبير. ويقوم خالد مشعل بزيارة للمغرب بدعوة من رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، حيث سيلتقي مختلف قيادات الأحزاب السياسية المغربية.

وكان القيادي الحمساوي قد التقى أمس رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، وبرلمانيي العدالة والتنمية وقيادات التقدم والاشتراكية، كما التقى الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، الياس العماري، ومن المرتقب ان يلتقي اليوم الاربعاء ادريس لشكر، الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي، وعدد من اعضاء المكتب السياسي للحزب.

 يذكر أن الملك محمد السادس خصص عددا من الحراس لمرافقة خالد مشعل في تنقلاته. وكان مشعل قد اكد امس الثلاثاء في تصريح للصحافة أن زيارته للمغرب تأتي بموافقة شخصية من الملك محمد السادس.

 

 

أخبار أخرى