اتحاد طنجة يتعاقد مع خلف للمدرب الذي قاده للبطولة

المدرب المرابط
صفاء بنعوشي

طوى مسؤولو فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بطل الدوري المغربي للموسم الرياضي المنصرم، صفحة المدرب إدريس المرابط، بالتعاقد رسمياً مع التونسي أحمد العجلاني لقيادة "فارس البوغاز"، خلال قادم الاستحقاقات الكروية، على رأسها دوري أبطال إفريقيا.

وتوصلت إدارة اتحاد طنجة إلى موافقة مبدئية مع الإطار التونسي العجلاني، بعد إقالة المرابط بسبب سلسلة النتائج السلبية التي راكمتها المجموعة خلال المباريات الثلاث الأولى بالدوري المحلي، قبل أن يصل المدرب إلى المغرب، اليوم الثلاثاء، لإتمام تفاصيل تعاقده مع  بطل المغرب.

العجلاني سيشرف، غداً الأربعاء، على الحصة التدريبية الأولى للمجموعة تأهباً للجولة الأولى من منافسات الدوري، ثم مباراة ثمن نهائي كأس العرش أمام الوداد الرياضي في الثالث من أكتوبر المقبل.

وأكدت مصادر كانت حاضرة باجتماع صباح اليوم الثلاثاء، أن المدرب تشبث بعقد لموسم رياضي واحد قابل للتجديد، فيما وضعت الإدارة مجموعة من الأهداف رفقة الإطار السابق لفريق أولمبيك خريبكة، أبرزها التتويج بأحد الألقاب، ومنحة 100 مليون سنتيم في حال قيادته المجموعة للظفر بدرع البطولة للمرة الثانية على التوالي.

وسيكون أمام المدرب جميع الصلاحيات لاختيار طاقمه المساعد، خلال الـ48 ساعة المقبلة، بعد أن طرح عليه المسؤولون مجموعة من الأسماء لمرافقته خلال قادم المباريات.

ويعد أحمد العجلاني ثاني مدرب يلتحق بالدوري المحلي بعد انطلاقه، بعد تعاقد شباب الريف الحسيمي مع مدربه السابق خوان بيدرو بنعلي، وإنهاء خدمات ميمون واعلي، الذي فشل في ترتيب البيت الحسيمي، وأنهى مهمته داخل الفريق بإقصاء مبكر من مسابقة كأس العرش على يد النادي القنيطري، المنتمي للقسم الوطني الثاني.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...