اتحاد طنجة يخصص مداخيل مباراته ضد الرجاء لعائلات المشجعين ضحايا حادثة سير

مكان وقوع حادثة جماهير اتحاد طنجة
صفاء بنعوشي

قرر نادي اتحاد طنجة لكرة القدم تخصيص مداخيل مباراته المقبلة أمام الرجاء الرياضي، برسم الأسبوع السابع من منافسات الدوري المحلي الممتاز، لعائلات ضحايا حادثة السير المميتة والتي راح ضحيتها ستة مشجعين للفريق.

وأكد فارس البوغاز، في بلاغ رسمي اليوم الاثنين، بأن مباراة "النسور الخضر" و"اتحاد طنجة" لن تعرف توزيع أي دعوة خاصة، من أجل حث الجماهير وأيضاً المسؤولين، والمنخرطين، على الانخراط في حملة دعم عائلات المشجعين الذين فارقوا الحياة في حادثة سير، في طريق عودتهم إلى مدينة طنجة بعد مباراة سابقة أمام حسنية أكادير.

ووجه النادي دعوة إلى الجماهير للحضور بكثافة إلى ملعب ابن بطوطة بطنجة، بعد غد الأربعاء، لدعم رفاق أيوب الخاليقي أمام الرجاء، والمساهمة في الحملة.

وتعد مباراة الرجاء والاتحاد الثانية للفريق البيضاوي بملعب طنجة الكبير، بعد خوضه لمباراة نصف نهائي أمام وداد فاس بالمركب الرياضي ذاته، وهو اللقاء الذي انتهى بتأهل ممثل القسم الوطني الثاني إلى النهائي، عن طريق ضربات الجزاء.

يٌشار إلى أن الوسط الرياضي اهتز على فاجعة وفاة 6 شبان، الاثنين الماضي، في حادثة سير على مستوى الطريق الرابطة بين العرائش وطنجة، بعد تعطل الحافلة التي كانت تقلهم من أكادير، قبل أن تدهسهم شاحنة.

مواضيع ذات صلة

loading...