احترام القرارات التنظيمية ومواصلة التشجيع.. رسالة قوية من جماهير الجيش الملكي

أمينة مودن

خرجت الفصائل المشجعة لنادي الجيش الملكي، ببلاغ رسمي، قبل 3 جولات من موعد إسدال الستار رسميا على فعاليات موسم 2024-2023.

وذكرت الفصائل المشجعة، بالمسؤولية الملقاة على عاتق جماهير نادي الجيش الملكي، من أجل كسب رهان الحفاظ على مسار النادي، في إشارة منهم إلى الدفاع عن حظوظ المجموعة للتتويج بلقب البطولة الوطنية الاحترافية للموسم الثاني تواليا.

وشدد "الالتراس"، على ضرورة وضع مصلحة الفريق فوق كل شيء، لأن نادي الجيش الملكي أمام المنعطف الأخيرة، قبل تحديد بطل الدوري المغربي، مطالبين باقي الجماهير بضرورة احترام القرارات التنظيمية خلال المباريات الثلاثة المتبقية من موسم 2024-2023.

ووجهت المجموعة رسالة للجماهير العسكرية:" جهزوا صافراتكم لإرعاب الخصوم و حناجركم للدفع بفريقنا نحو منصة التتويج، فهو صدى القلب قبل الأنامل لكل الجماهير العسكرية بكل أطيافها، هي صفحات جديدة في مجلد التاريخ تنتظرنا كجماهير لاعبين وأطر لإحياء مجدنا الأثيل، فالخيار خيارنا إما أن نخط مجدنا سوية أو نكتفي بالتحسر".

ويلاقي نادي الجيش الملكي، غداً الثلاثاء، خصمه الشباب الرياضي للسوالم، في مباراة الأسبوع 28 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي يستضيفها ملعب القنيطرة البلدي.

ويحتل الجيش الملكي صدارة ترتيب البطولة بـ 64 نقطة، متبوعا بمطارده الرجاء الرياضي برصيد 63 نقطة، وثالثا نهضة بركان برصيد 46 نقطة.