استعدادا لـ"الليغا".. بوفال جاهز لأول اختبار

صفاء بنعوشي

التحق الدولي المغربي سفيان بوفال بالتدريبات الجماعية لفريق "سيلتا فيغو"، بعد غياب قارب الأسبوع بسبب إصابة تعرض لها خلال أولى الحصص التدريبية مع فريقه الجديد.

وحسب صحيفة "Besoccer" في نسختها الإسبانية، فإن لاعب "الأسود" سيكون بشكل رسمي حاضرا في أولى مباريات "الليغا" مع المجموعة،  بعد تأشير الطاقم الطبي على عودته للحصص التدريبية.

ويستقبل "سيلتا فيغو" في أو مباراة له بالدوري الإسباني الممتاز الخصم الكتالوني "إسبانيول"، الأسبوع المقبل، وهي المباراة التي ستقام على أرضية ملعب "بالايدوس"، معقل عشاق فيغو.

سفيان بوفال الذي انتقل إلى "سيلتا فيغو" قبل 3 أسابيع،  قادما من "ساوثهامبتون" الإنجليزي، يعد من بين العناصر الكروية التي حظيت باهتمام كبير من طرف مدرب الفريق الذي تابعه حتى خلال فترة تواجده بفرنسا.

وفضل بوفال العرض الإسباني على مجموعة من الأندية الفرنسية التي تقدمت للاستفادة من خدمات لاعب الأسود بعقود إعارة مع خيار الشراء، كـ"أولمبيك مارسيليا" و"نيس" و"رين"، بحثا عن استعادة مكانته داخل المنتخب الوطني المغربي، وتفاديا للجلوس مجددا بدكة البدلاء.

وكان  بوفال أبرز الغائبين عن كثيبة هيرفي رونار، بالنسخة الـ21 لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعد أن استنجد المدرب بخدمات لاعبين سجلوا عودتهم إلى الواجهة عبر المسابقة العالمية، أبرزهم مهدي كارسيلا.

تجدر الإشارة إلى أن "ميركاتو" المحترفين المغاربة تحرك خلال الأيام القليلة الماضية، بانتقال الحارس الأول المحمدي إلى صفوف "مالقا"، وتوقيع أشرف الحكيمي لعقد إعارة لسنتين مع "بورسيا دورتموند"، في حين فضل الثنائي كريم الأحمدي ونور الدين أمرابط الدوري السعودي عبر بوابة فريقي "اتحاد جدة" و"النصر" السعودي، كما عاد فيصل فجر لفريقه السابق "كان" الفرنسي.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...