استقبال الأبطال لبنشرقي لحظة وصوله إلى السعودية - فيديو

بنشرقي لحظة وصوله إلى مطار السعودية
تيل كيل عربي

حل أشرف بنشرقي، لاعب الوداد الرياضي السابق، صباح اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الرياض، للالتحاق بصفوف فريقه الجديد الهلال السعودي.

بنشرقي وجد في استقباله بمطار الملك خالد الدولي، مسؤولين من النادي السعودي، إضافة إلى عدد من الجماهير السعودية  والمغربية، والتي حرصت على الترحيب بالوافد الجديد على الهلال، والتقاط صور تذكارية مع الدولي المغربي.

وسيتم تقديم أشرف بنشرقي رسميا إلى وسائل الإعلام، خلال الساعات المقبلة من يوم غد الأربعاء، على أن يلتحق مساءً بتداريب "الأزرق"، استعدادا لمباراة الديربي أمام النصر السعودي، والتي ستكون أول ظهور للاعب الشاب في مواجهة أمام المغربي محمد فوزير.

بنشرقي وقبل شد الرحال صوب السعودية، نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، شكر فيها الجماهير الودادية على الدعم والمساندة خلال الفترة التي قضاها بالفريق، كما  استرجع ذكريات بدايته الكروية مع فريقه المغرب الفاسي، والذي منحه فرصة اللعب للفريق الأول مبكرا.

كما نوه بالعمل الذي قام به رئيس نادي الوداد، سعيد الناصيري، لتسهيل مأمورية انتقاله للدوري السعودي، وخوض أول تجربة احترافية في مشواره الكروي.

للإشارة، فقد حطمت صفقة أشرف بنشرقي الأرقام القياسية، لتصبح الأغلى في تاريخ كرة القدم الوطنية بعد توقيعه لعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف، وبقيمة قاربت 6 مليارات سنتيم،  غنم منها "الفريق الأحمر" حصة الأسد، في حين تم صرف جزء منها لـ"الماص" باعتباره الفريق المكون، ثم اللاعب الذي توصل بقرابة مليارين، مع حوافز مالية أخرى.

مواضيع ذات صلة

loading...