اعتقال سائق مخمور تسبب في انقلاب سيارتين وإصابة 7 أشخاص في طنجة

حادثة سير (أرشيف)
هيئة التحرير

تسبب تهور شاب مخمور في حادثة سير مروعة داخل المجال الحضري بمدينة طنجة، بعد ظهر اليوم الأربعاء، أسفرت عن إصابة أكثر من سبعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، حسب الحصيلة الأولية، إضافة إلى خسائر مادية كبيرة في حافلة لنقل المستخدمين، وسيارتين نفعيتين.

وفور وقوع الحادث تمكن شرطيان من فرقة الدراجين من إيقاف شاب في العشرينات من عمره كان يقود سيارة من نوع "داستر" سوداء اللون، وهو في حالة سكر طافح، بعدما تسبب في الحادث المروري الخطير، حيث تم تصفيد يديه في انتظار اقتياده إلى مقر ولاية الأمن.

أسباب الحادث حسب شهود عيان، تعود إلى اصطدام سيارة من نوع "داستر" كانت تسير بسرعة مفرطة على مستوى "طريق الرباط"، بحافلة لنقل المستخدمين أدت إلى انقلابها في مساحة خضراء  جانبية، قبل أن تواصل السيارة المجنونة سرعتها تحت نفق أرضي قبالة سوق "مرجان" لتصطدم بسيارة أخرى من نوع "بارتنير"، وتتسبب في انقلابها هي الأخرى.

وأضافت مصادر "تيل كيل" أن الحادث خلف عدة جرحى في صفوف العمال الذين كانوا عائدين من المنطقة الصناعية الحرة، على متن حافلة نقل المستخدمين، كما تسبب كذلك في جرح أربعة أشخاص من ركاب سيارة "بارتنير"، بينهم امرأة في حالة خطيرة.

وأدى الحادث إلى توقف جزئي حركة السير على مستوى الشارع المذكور، الذي يربط المجال الحضري طنجة بمحيطها الخارجي، وذلك إلى حين نقل الجرحى على متن سيارات الإسعاف، إلى قسم المستعجلات محمد الخامس، في حين انتقلت شرطة المرور لعين المكان لتحرير محاضر المخالفات والاستماع إلى الضحايا.

مواضيع ذات صلة

loading...