اعتقال فرنسي اعتدى جنسيا على قاصرتين بفاس

و.م.ع / تيلكيل

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، بحثا قضائيا مع فرنسي مقيم بالمدينة، يبلغ من العمر 58 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاعتداء الجنسي على فتاتين قاصرتين.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الفرقة السياحية بمدينة فاس تدخلت، مساء أمس الثلاثاء، بمحل للخياطة بالمدينة العتيقة، يملأه بلعب الأطفال بحسب ما أكدته مصادر "تيلكيل عربي".

مصادر الموقع أضافت أن الشخص فرنسي يكتري دكانا بالمدينة القديمة، يملأوه بلعب للأطفال يستدرج به الأطفال والقاصرين. وبحسب بلاغ مديرية الأمن فإن مجموعة من المواطنين احتشدت حول المواطن الفرنسي المذكور، وذلك بعد الاشتباه في قيامه بممارسات إباحية على فتاتين قاصرتين، تبلغان من العمر 13 و10 سنوات.

وأضافت أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن المعني بالأمر كان مقيما عند عائلة إحدى الفتاتين، وأنه يشتبه في قيامه بالاعتداء الجنسي على القاصرتين، خصوصا وأنه تم حجز مجسم بلاستيكي لعضو تناسلي كان يستعمل في إيحاءات جنسية. بالإضافة إلى أن الأوضاع داخل البيت، حالت دون الوصول إلى الفتاتين مما اضطره "لاستدراجهما لمحله التجاري"، بحسب ما أكدته مصادر الموقع.

وأوضحت المديرية العامة أنه تم الاحتفاظ بالمواطن الفرنسي، وصاحب محل الخياطة الذي ضبط فيه، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

مواضيع ذات صلة

loading...