الأحمدي يستلم شارة "العميد" باتحاد جدة السعودي

صفاء بنعوشي

كشفت صحيفة "الفجر" السعودية، اليوم الاثنين، عن اختيار الدولي المغربي كريم الأحمدي عميدا لفريقه الجديد إتحاد جدة، بعد رحيل القائد السابق عدنان فلاته خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى نادي القادسية.

الصحيفة قالت إن الشخصية القوية التي يتمتع بها الأحمدي في المستطيل الأخضر، دفعت بالمدرب الأرجنتيني رامون دياز لاختيار لاعب الأسود لحمل الشارة، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وأضاف المصدر ذاته، أن اللاعب السابق لفاينورد روتردام الهولندي اندمج بسرعة مع المجموعة بعد أسبوعين تقريبا على انتقاله رسميا إلى الإتحاد، ولحاقه بالتجمع الإعدادي للمجموعة في النمسا، والذي سيعرف برمجة ثلاث مباريات ودية انطلاقاُ من غد الثلاثاء.

وسيرتبط لاعب المنتخب الوطني المغربي بعقد يمتد لموسمين كرويين مع إتحاد جدة، في ثان تجربة خليجية بعد موسم 2012-2011 الذي قضاه رفقة أهلي دبي، وشارك في 10 مباريات بقميصه.

تجدر الإشارة، إلى أن كريم الأحمدي يعد من بين الركائز الأساسية في ترسانة هيرفي رونار البشرية، إلا أن انتقاله للدوري السعودي قد يجر عليه متاعب إسقاط إسمه من اللوائح المقبلة للأسود في حال استمرار المدرب الفرنسي على رأس الطاقم التقني للمنتخب.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...