الأندية العربية تلاحق "الأسود".. أمرابط يتوصل بعرض سعودي

لاعب المنتخب المغربي نور الدين أمرابط
صفاء بنعوشي

تقدم نادي "النصر" السعودي رسمياً بعرضه لفريق "واتفورد" الإنجليزي، من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب نور الدين أمرابط خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت تقارير إعلامية قادمة من السعودية، اليوم الثلاثاء، أن "النصر" قدم عرضاً بقيمة 3 ملايين أورو لنظيره "واتفورد"، خصوصا وأن عقد لاعب "الأسود" والنادي يمتد لموسم رياضي واحد.

المصادر ذاتها قالت إن "واتفورد" لا يمانع في تسريح لاعبه بشكل نهائي بعد عودته من فترة إعارة مع "ليغانيس"، لكنه طالب إدارة "النصر" السعودي الرفع من قيمة العرض المالي، في ظل التألق اللافت للأنظار لنور الدين أمرابط بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي غادرها المغرب من دور المجموعات، بهزيمتين أمام إيران والبرتغال، وتعادل أمام المنتخب الإسباني.

ومازالت خدمات المحترفين المغاربة تثير شهية أبرز الأندية العربية والخليجية، بعد أن التحق كريم الأحمدي رسميا بصفوف "الاتحاد" السعودي، قادماً من "فينورد روتردام" الهولندي، في عقد يمتد لموسمين كرويين.

وسبق لحارس "الأسود" الأول، منير المحمدي، أن توصل بدوره بعرض سعودي مباشرة بعد إسدال الستار على فعاليات الموسم الكروي الماضي، بعد انتهاء تعاقده مع "نومانسيا" الإسباني، لكنه فضل تأجيل حسم مستقبله ومنح الأولوية للعروض الأوروبية، وهي نفس الخطوة التي أقدم عليها مسؤولو "نهضة بركان" بخصوص بعد مفاوضات عديدة كان آخرها مع "الزمالك" المصري.

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...