الأهلي المصري مهتم بنجوم البطولة بسبب أزارو

صفاء بنعوشي

صوب عدد من وكلاء اللاعبين المصريين بوصلتهم صوب الدوري المحلي المغربي، وذلك قبل أقل من 3 أشهر على انطلاق مرحلة الانتقالات الصيفية.

تقارير إعلامية مصرية تحدث خلال الـ24 ساعة الأخيرة، عن اهتمام نادي الأهلي بخدمات عبد الإله الحافيظي، لاعب الرجاء الرياضي، الذي كان محط أنظار عدد من الأندية العربية في فترات سابقة.

المصادر ذاتها أوضحت بأن مسؤولي الأهلي اختاروا الحافيظي، لتعويض رحيل صانع الألعاب عبد الله السعيد عن أسوار "نادي القرن"، الذي وقع عقدا مبدئيا بكشوفات الغريم الزمالك، وتسبب في أزمة كروية بين قطبي الدوري المصري الممتاز.

مصادر قريبة من اللاعب الحافيظي، قالت في تصريح، اليوم السبت، لـ"تيل كيل عربي"، بأن مسؤولي الأهلي لم يربطوا اتصالا مباشرا باللاعب ولا حتى بوكيله لحدود الساعة، عكس ما تم ترويجه بمواقع التواصل الاجتماعي وأيضا الصحافة المصرية.

وأضاف المصدر ذاته:" لا يمكن الحديث عن رغبة الأهلي بضم اللاعب أو حتى  دخولهم في مفاوضات معه الآن، إلا إذا سلك النادي المصري الطرق الواضحة، فالحافيظي لديه وكيل أعمال وأيضا فريق إسمه الرجاء، والتفاوض معه سيكون بشروط".

وشدد مصدرنا،على أن عدد من "الوسطاء"  ربطوا الاتصال بالحافيظي لجس نبضه بخصوص رغبته في خوض تجربة احترافية مع الأهلي المصري، وعرضوا عليه خدماتهم من أجل الوساطة بينه وبين المسؤولين، لكن الدولي المغربي وجههم إلى وكيل أعماله وإدارة الرجاء الرياضي.

وفرض تألق وليد أزارو مع الأهلي، وتحقيقه لأرقام قياسية في ظرف 8 أشهر على التحاقه على الأندية المصرية، الاهتمام بعدد من المواهب الكروية المغربية، حيث بدأ الحديث عن إمكانية متابعة أسماء جديدة محلية خلال المشاركة القارية لكل من نهضة بركان، والدفاع الحسني الجديدي، والوداد الرياضي، والرجاء، بأبرز المسابقات الإفريقية.

 

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...