الأهلي يتوعد أزارو بعد عودته من المغرب

أزارو بعد تمزيق قميصه عمدا للتأثير على قرار الحكم
صفاء بنعوشي

أكد مستشار التعاقدات بنادي الأهلي المصري، عدلي القيعي، أن واقعة تمزيق اللاعب لقميصه في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، لن تمر مرور الكرام، بالرغم من معاقبته بداية من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

مستشار النادي أوضح في تصريحات نقلتها القناة الرسمية لـ"نادي القرن"، أن سلوك أزارو على أرضية الملعب، جر على النادي الاستهزاء والسخرية، وأيضاً كان مخالفا لقيم ومبادئ "الأهلاوية" بشكل عام، لذا فالإدارة تتدارس العقوبة التأديبية المرتقب تسليطها على لاعب "الأسود"، خلال الفترة المقبلة.

وشدد المتحدث ذاته على أن سلوك أزارو لا يمثل النادي ولا تاريخه العريق، لذا فالعقوبات لن تكون رحيمة بالمهاجم المغربي، الذي اختار تمويه الحكم بتمزيق قميصه أمام أنظار الجميع، في سلوك غير مقبول رياضيا وأخلاقيا.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقية لكرة القدم قد فرضت عقوبة الإيقاف لمباراتين في حق أزارو، بسبب سلوكه غير الرياضي، على رأسها مواجهة الإياب التي آلت نتيجتها لصالح الترجي، الذي توج بعصبة الأبطال الإفريقية للموسم الرياضي الجاري، في حين تم تغريم النادي مبلغ 20 ألف دولار، مع استدعاء المدرب للمثول أمام لجنة الاستماع التابعة لـ"الكاف".

وكانت "الكاميرات" قد رصدت تمزيق أزارو لقميصه عمداً في مباراة ذهاب النهائي، لإيهام حكم المباراة بعرقلة تعرض لها من طرف لاعبي الخصم، واصطياد ركلة جزاء لصالح الأهلي المصري.

وضغط الفريق التونسي والاتحاد الكروي للبلد، بقوة من أجل فتح تحقيق حول مباراة النهائي التي رافقها الكثير من الجدل التحكيمي، وانتهت لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل واحد، على أرضية ملعب برج العرب.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...