"الأهلي" يشترط 10 ملايين أورو لرحيل المغربي أزارو

صفاء بنعوشي

وافق نادي الأهلي المصري رسمياً على تسريح الدولي المغربي وليد أزارو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد اجتماع حاسم بحضور محمد يوسف، القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي، واللاعب، إضافة إلى المدرب باتريس كارتيرون.

وحسب بلاغ للنادي المصري، نشره عبر موقعه الإلكتروني، مساء أمس الثلاثاء، فإن الأخير وافق على رحيل لاعب الأسود إلى نادي "هيبي فورتشن" الصيني، بشروط مالية محددة.

وأضاف المصدر ذاته أن "لجنة الكرة داخل الأهلي المصري قررت بأن قيمة بيع اللاعب إلى النادي الصيني لن تقل عن 10 ملايين أورو، بعد تقديم مسؤوليه  عرضين للاستفادة من خدمات المهاجم المغربي".

"الأهلي" أشار إلى أنه أرسل خطاباً رسمياً إلى إدارة هيبي فورتشن، يشرح فيه مطالبه المالية بخصوص صفقة وليد أزارو والتي حددت في 10 ملايين أورو، كما سلف الذكر.

ومن المرتقب أن يوافق مسؤولو النادي الصيني على مقترح الأهلي، خصوصاً وأن المسؤولين اقترحوا سابقا 9 ملايين ونصف، لكن عرضهم قوبل بالرفض، وقرر الأهلي رفع العقد بنصف مليون أورو.

وأمضى أزارو موسماً واحداً مع نادي "القرن"، تمكن من خلاله من التتويج هدافا، وحصد أرقام إيجابية ليصبح الأجنبي الوحيد الذي يسجل في 5 مسابقات مختلفة، بدءاً من منافسات الدوري وكأس مصر، والسوبر، والبطولة العربية للأندية، ثم عصبة الأبطال الإفريقية.

مواضيع ذات صلة

loading...