الإدريسي يفاجئ رونار: لم أحسم قرار اللعب للمغرب وسأشارك بمعسكر "الأسود" للتعرف على الأجواء

صفاء بنعوشي

كشف أسامة الإدريسي، المحترف المغربي بصفوف أزد ألكمار الهولندي، بأنه لم يحسم بشكل نهائي قراره في اللعب للأسود أم منتخب "طواحين" هولندا، بعد تواجد إسمه ضمن القائمة النهائية لهيرفي رونار، لحساب خامس جولة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا أمام الكاميرون، وودية تونس بالملعب الأولمبي لرادس.

وأوضح الإدرسي، اليوم الأربعاء، في تصريح للقناة الرسمية لناديه: "أنا سعيد بتلقي دعوة من منتخب بلدي المغربي بالتأكيد، لكن لم أحدد بعد اختياري، سأنتقل للمشاركة في التجمع الإعدادي وهي فرصة للتعرف على الأجواء والتحدث مع المدرب الوطني".

وشدد اللاعب الشاب بأنه لم يتلق دعوة من المنتخب الهولندي الأول، بالرغم من الأخبار التي تم تداولها بالفترة الأخيرة عن الأمر، معلقاً: "لعبت لمنتخب هولندا لأقل من 21 سنة، لم يسبق أن استدعوني لأمثل الكبار، في الوقت الذي توصلت به بدعوة من المغرب، قررت قبولها مبدئياً، في انتظار اكتشاف كيف تجرى الأمور هناك، لكني فضلت تأجيل فكرة حسم اختيالي إلا ما بعد".

في المقابل، أعلن هيرفي رونار، مدرب الأسود، أمس الثلاثاء، عن قائمة تضم 26 لاعبا للموعد القاري الحاسم وودية "نسور قرطاج"، حيث سجلت المناداة على الإدريسي لأول مرة لحمل قميص المغرب، مع إعادة كل من العميد مهدي بنعطية وسفيان بوفال وأمين حاريث ووليد الحجام، للمنافسات بعد غيابهم عن اللقاءات الثلاث الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لـ"كان 2019".

مواضيع ذات صلة

loading...