الاتحاد الإسباني يقيل مدرب "لاروخا" ساعات قبل كأس العالم

صفاء بنعوشي

 كشف لويس روبيلاس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، إقالة المدرب جوليان لوبيتجي من تدريب منتخب "لاروخا"، قبل ساعات فقط من انطلاق النسخة 21 لنهائيات كأس العالم، روسيا 2018.

وكشف موقع "فوتبول إسبانيا" أن بلاغ فريق ريال مدريد الذي كشف التعاقد مع لوبيتجي ، تسبب بعاصفة من الانتقادات ضد المدرب ودفع بالمسؤولين داخل الاتحاد الإسباني لعقد اجتماع مستعجل والكشف عن نهاية مشوار مدرب اختار فتح المفاوضات مع ناد آخر، خلال فترة حساسة بالنسبة لكرة القدم الإسبانية، والتي تراهن بقوة على لقب المونديال، 2018.

وأوضح المصدر ذاته، أن مجموعة من اللاعبين حاولوا التدخل لإقناع رئيس الاتحاد الإسباني بعدم إقالة المدرب، لكنهم فشلوا في ذلك، في انتظار الكشف عن تفاصيل جديدة خلال الساعات المقبلة. وكانت تقارير إعلامية إسبانية، قد كشفت قبل انطلاق غمار المونديال، موافقة المدرب على تمديد عقده مع منتخب "لاروخا"، خصوصا وأن المجموعة تراهن على لقب البطولة العالمية، إضافة إلى كأس الأمم الأوروبية في نسخته المقبلة. جدير ذكره، أن قرعة المونديال قد وضعت إسبانيا في مجموعة تضم كلاً من المنتخب الوطني المغربي، والبرتغال، ثم إيران.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...