الاتحاد المصري يستسلم لمطالب صلاح.. واستقباله اليوم كان بحراسة مشددة

صفاء بنعوشي

خصص الاتحاد المصري لكرة القدم، فجر اليوم الأحد، رجال أمن خاص لاستقبال اللاعب محمد صلاح، فور وصوله لمطار القاهرة، وذلك تأهبا للدخول إلى تجمع إعدادي مغلق مع "الفراعنة"، استعدادا لثان جولة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وأكدت تقارير إعلامية مصرية، أن الاتحاد المصري خصص تذكرة "رجال الأعمال" للاعبه، وهي أبرز المطالب التي دونها وكيل أعماله في رسالة سابقة للجهاز الكروي المحلي، مع تسهيل الإجراءات الروتينية بالمطار قبل خروجه.

وكان في استقبال صلاح ممثل عن الاتحاد المصري و3 سيارات خاصة لمرافقته إلى الفندق الخاص ببعثة المنتخب، كما أن خروجه من المطار كان من بوابة بعيدة عن الجماهير التي تجمهرت لساعات لاستقبال لاعبها المفضل، في ثاني ظهور له بعد نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

أزمة صلاح والاتحاد المصري تفجرت قبل حوالي الأسبوع، بعد أن انتقد، في تدوينة له، تأخر المسؤولين في الرد على مراسلات من وكيل أعماله ومحاميه، ليتم عقد اجتماع مستعجل داخل الجهاز المشرف على كرة القدم والخروج ببلاغ يؤكد بـأن المطالب مبالغ فيها، وأن المسؤولين سيسعون لتوفير جميع شروط الراحة والأمن في حدود المعقول.

وعاد صلاح ليتواصل مع الأنصار عبر تقنية "البث المباشر"، ويؤكد بأن مطالبه مرتبطة بوقائع سابقة، حيث منع في مرات عديدة من الجلوس مع زملائه أو الانتقال لمطعم مقر إقامة البعثة المصرية بسبب تجمهر الآلاف من الجماهير، مشدداً بأن وجود حراسة ضروري لسلامة جميع اللاعبين وليس فقط لشخصه.

للإشارة، فمنتخب مصر سيواجه النيجر في الثامن من شتنبر الجاري، لحساب مباراة التصفيات المؤهلة لـ"كان الكاميرون 2019".

 

مواضيع ذات صلة

loading...