"البارصا" يراقب حاريث قبل "ميركاتو" الشتاء

صفاء بنعوشي

 قالت صحيفة "سبورت" المقربة من فريق "إف سي برشلونة"، إن الأخير أرسل كشافين لمراقبة تحركات مجموعة من خلال المسابقات القارية الأوروبية،على رأسهم الدولي المغربي أمين حاريث، المحترف بصفوف "شالكه".

وأضاف المصدر ذاته، بأن المسؤولين التقنيين داخل برشلونة  باشروا مهامهم  لمراقبة المواهب الكروية الشابة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي انطلقت جولتها الأولى لحساب مرحلة المجموعة، الثلاثاء الماضي، قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية.

الصحيفة أوضحت بأن لاعب "الأسود" حاريث ليس الاسم الوحيد  الذي يدخل ضمن اهتمامات الفريق الكتالوني، بل اسمه سيتواجد في قائمة تضم كلاً من نبيل بنطالب، وسوات سيردار، لاعبي خط الوسط أيضاً.

وبالرغم من مشاركة حاريث لدقائق قليلة في مباراة الجولة الأولى من دور مجموعات "تشامبيونز ليغ" الأوروبية أمام "بورتو"، إلا أن الكشافة الذين أوكلت لهم مهمة متابعة النجوم الصاعدين سيكون لهم عودة لمتابعة البعض من المباريات المحلية، يؤكد المصدر ذاته.

صحيفة "سبورت" أشارت إلى أن تنقل الكشافة إلى ملعب "فيلتنيس ارينا"، كان فرصة مواتية لمتابعة  المدافع إيدر ميليتاو من صفوف "بورتو"، ومتابعة مدى تألقمه مع الأجواء الأوروبية، بعد أن حط الرحال بفريقه قادما من "ساو باولو" البرازيلي.

جدير ذكره أن إدارة فريق برشلونة تولي أهمية بالغة للتعاقدات مع اللاعبين الشبان على غرار عثمان ديمبيلي، لتجهزيهم  للدخول في أجواء "الكامب نو"، خصوصا وأن الرهان كبير للعودة لمنصة التتويج الأوروبية بعد سيطرة ريال مدريد خلال السنوات الثلاث الأخيرة على لقب عصبة الأبطال الأوروبية.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...