"البارصا" يكتسح "الريال" بخماسية.. والإقالة تقترب من لوبتيغي

صفاء بنعوشي

اكتسح فريق برشلونة الإسباني ضيفه ريال مدريد بخمسة أهداف لواحد، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت الطرفين برسم الجولة 10 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أرضية ملعب "الكامب نو".

الكتالوني كان سباقاً لهز شباك تيبو كورتوا مبكراً في حدود الدقيقة 11 من عمر المباراة، قبل أن يضيف الأوروغواني لويس سواريز الهاتريك لصالح أصحاب الأرض (د30 من ركلة جزاء، ود75 ود82)، وأرتورو فيدال (د87).

أما عن هدف "الميرنغي" الوحيد، فكان بأقدام البرازيلي مارسيلو، في الدقيقة (50).

وسجل "كلاسيكو" الغريمين برشلونة وريال مدريد، الاستعانة بتقنية الفيديو لأول مرة في تاريخه، بعد سقوط سواريز في مربع العمليات بعد تدخل الفرنسي رافاييل فاران خلال الشوط الأول، ليعلن حكم المواجهة  خوسي ماريا سانشيز عن ركلة جزاء لصالح الكتالونيين.

وانهار دفاع ريال مدريد خلال العشرين دقيقة من عمر المواجهة، ليكتسح رجال المدرب إرنستو فالفيردي النادي الملكي، في اللقاء الذي غاب عنه كريستيانو رونالدو، بسبب انتقاله إلى يوفنتوس، وليونيل ميسي الذي تابع المباراة من المدرجات بسبب الإصابة.

خماسية برشلونة أمام ريال مدريد وضعت المجموعة في صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة، في حين تجمد رصيد ريال مدريد في 14 نقطة بالمركز التاسع مؤقتا.

يشار إلى أن سقوط ريال مدريد المدوي على "الكامب نو"، سيفرض على مسؤولي الملكي عقد اجتماع لحسم مستقبل المدرب جولين لوبتيغي، الذي فشل منذ توليه قيادة المجموعة في تحقيق بداية قوية على مستوى الدوري ودوري أبطال أوروبا.

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...