البجيديون يختارون ستة أسماء للتنافس على قيادة الشبيبة

الشرقي الحرش

حسمت اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمبة صباح اليوم السبت في أسماء المرشحين لمنصب الكاتب الوطني للشبيبة خلفا لخالد البوقرعي، الكاتب الوطني، المنتهية ولايته.

وتشير المعطيات التي حصل عليها موقع "تيلكيل عربي" إلى أن عملية الانتخاب التي نظمتها الشبيبة أسفرت عن اختيار كل من المحامي محمد أمكراز، و النائب البرلماني محمد الطويل، والبرلماني السابق سعد حازم، وعادل الصغير، مستشار الوزيرة بسيمة الحقاوي، وعبد الكريم الكعداوي، فضلا عن النائبة البرلمانية لبنى الكحلي.

الأسماء الستة، تم اقتراحها على الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، التي ستختار ثلاثة منها للتنافس على منصب الكاتب الوطني للشبيبة، وفقا لمسطرة الانتخاب.

ويرتقب أن يختار المؤتمر الوطني السادس لشبيبة العدالة والتنمية مساء اليوم السبت ببوزنيقة كاتبا وطنيا جديدا للشبيبة من بين الأسماء الثلاثة الذين ترشحهم الأمانة العامة للحزب.

إلى ذلك، يرتقب أن تنظم شبيبة العدالة والتنمية مساء اليوم الجلسة العامة لمؤتمرها داخل القاعة المغطاة بمركب الامير مولاي عبد الله، بحضور الأمين العام السابق للحزب عبد الإله بنكيران، الذي سيلقي كلمة لأول مرة، بعد مغادرته لمنصب الأمانة العامة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...