البشير عبدو يكشف لـ ''تيل كيل عربي'' كواليس زيارة لمجرد إلى المغرب

سعد المجرد والبشير عبدو ونزهة الركراكي
سامي جولال

بعد إعلان الفنان المغربي سعد لمجرد، عشية يوم أمس الاثنين، خبر زيارته المؤقتة إلى المغرب في الأيام القليلة المقبلة، والتي سيطلق خلالها عمله الفني الجديد الذي يحمل اسم ''غزالي غزالي''، تحدث''تيل كيل عربي''  إلى الفنان البشير عبدو، وَالِد سعد، الذي كشف للموقع تفاصيلاً حول كواليس هذه الزيارة، وأيضا حول أغنية ابنه الجديدة.

 قال الفنان البشير عبدو، والد سعد المجرد، تعليقا على خبر عودة ابنه إلى المغرب، إن سعد سيصل إلى المغرب خلال هذا الأسبوع، وذلك في إطار زيارة مؤقتة لن تدوم مدتها أكثر من شهر واحد.

وأضاف، في تصريح لـ ''تيل كيل عربي''، إن هذه الزيارة قانونية، بحيث أفاد أن ابنه تقدم بطلب إلى القضاء الفرنسي لِيَسْمَحَ له بهذه الزيارة، مبرزا أن هذا الأخير وافق على الطلب، إذ قال: ''هذه مسألة عادية. وكانت أمنيتنا أن يعطي مسؤولو القضاء الفرنسي الفرصة لسعد، لزيارة بلده وأحبابه''.

المتحدث أوضح أن ابنه مشغول في الفترة الحالية بالتهييئ لزيارته، مبينا أنه سيطلق أغنيته الجديدة ''غزالي غزالي''، التي ستكون على طريقة الفيديو كليب، خلال هذه الزيارة.

وفيما يخص تفاصيل هذا العمل الفني المرتقب، قال عبدو ''لا يمكنني الكشف عنها الآن، لأن سعد يريد أن يترك الأمر مفاجئة. وعندما سيصل إلى المغرب سيكشف عن هذه التفاصيل بنفسه''.

وأفاد، في تصريحه، أنه لا يعلم إذا كان سعد سيستقر، بعد وصوله إلى المغرب، في الرباط أو في الدار البيضاء.

البشير بيَّن أنه، بعد عام ونصف قضاها إلى جانب ابنه في فرنسا، عاد إلى المغرب، منتظرا أن يلحق به سعد ووالدته الفنانة نزهة الركراكي، موضحا أن هذه الأخيرة لن تأتي مع سعد على متن الرحلة الجوية نفسها.

اقرأ أيضا : المجرد في السجن

رواية لور

مواضيع ذات صلة