البطل المغربي ربيعي يتسيد النزالات الاحترافية..سابع فوز على التوالي

صفاء بنعوشي

البطل المغربي ربيعي يتسيد النزالات الاحترافية..سابع فوز توالياً

فاز الملاكم المغربي محمد ربيعي، مساء اليوم السبت، أمام خصم من النمسا غوغي كينيسيفيتش، في سابع نزال احترافي بمشواره الرياضي، وذلك على هامش الأمسية الرياضية التي يستضيفها قصر المؤتمرات بمدينة مارسيليا الفرنسية.

وأضاف الربيعي الملاكم النمساوي إلى ضحاياه بالنزالات الاحترافية، حيث يعود أخر فوز له إلى 15 شتنبر الماضي، أمام البرازيلي أندرسون كلايطون، صاحب 41 انتصارا احترافياً، من بينهم 36 بالضربة القاضية، وواحد من أبرز نجوم الملاكمة في العالم.

وتمكن المتوج ببرونزية "ريو 2016" من بدء مشواره الاحتراف بنتائج إيجابية، بحيث لم ينهزم الربيعي بالنزالات الستة السابقة، والتي استهلها بمواجهة لازلو كوفاتش، شهر مارس 2017، ثم لقاء أمام جون بيير هابيمان، ليواجه بعدها "الوحش" تيمور أبولادزي، وفاز بالضربة القاضية أمام لازلو سيزلاي، بالنزال الذي أقيم في فرنسا،ثم أطاح بغويسيبي لاوري، واحد من أهم الملاكمين في المجر.
جدير ذكره، أن ربيعي يحتل الرتبة 104 عالمياً قبل مواجهة اليوم مارسيليا، في انتظار تسلق ترتيب أبرز ملاكمي العالم المحترفين، بحصد أرقام جديدة خلال مشواره الاحترافي الذي اختاره مباشرة بعد الألعاب الأولمبية بريو ديجانيرو.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...