البنزرتي لـ"تيل كيل عربي": تواجدي بالمغرب لا علاقة له بمناقشة عروض

صفاء بنعوشي

نفى فوزي البنزرتي، مدرب المنتخب التونسي السابق، الأخبار التي ربطت تواجده بالمغرب في الفترة الحالية بمناقشة إحدى العروض القادمة من أندية الدوري المحلي الممتاز، وذلك بعد أيام على إقالته من تدريب "نسور قرطاج"، بسبب مشاكل داخلية مع الاتحاد المحلي للعبة.

البنزرتي أوضح، في تصريح لـ "تيل كيل عربي"، مساء أمس السبت، على هامش مباراة الوداد والنجم الساحلي التونسي بالبطولة العربية: "لست هنا من أجل التفاوض مع أي ناد. تلقيت دعوة من مكونات الوداد الرياضي  لمتابعة المباراة من مدرجات ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ودعم فريقي السابق لا أقل ولا أكثر".

وعن إمكانية عودته للتدريب بالدوري المحلي الممتاز، شدد الإطار التونسي على أنه حالياً لا يفكر في وجهته المقبلة، بقدر ما هو محتاج لفترة راحة بعد نهاية مشواره على رأس الطاقم التقني للمنتخب التونسي، خصوصا وأنه باشر العمل بعد أيام قليلة على انسحابه من الوداد، تلبية لنداء الوطن كما صرح آنذاك.

وكما عاين "تيل كيل عربي"، فالجماهير الودادية تجاوبت  إيجاباً مع حضور البنزرتي لمتابعة المباراة التي انتهت على إيقاع التعادل السلبي أمام الساحلي، وذلك برسم ذهاب كأس زايد للأندية البطلة.

يشار إلى أن الاتحاد التونسي لكرة القدم قد أعلن في 29 يوليوز الماضي، عن تعيين البنزرتي مدرباً للنخبة الوطنية، وذلك بعد دقائق فقط على نهاية المباراة التي قادها خلالها، الإطار التونسي، الوداد للفوز أمام حوريا كوناكري، لحساب الجولة 4 من دور مجموعات مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، قبل أن يعود المسؤولون لإنهاء مهامه بشكل مفاجئ السبت الماضي.

مواضيع ذات صلة

loading...