البنزرتي "يودع" الوداد من مركب بنجلون وهذا أبرز المرشحين لخلافته

البنزرتي إلى جانب رئيس الوداد سعيد الناصري حينما كان يدرب الفريق
صفاء بنعوشي

تتجه الأنظار، عشية اليوم الأربعاء، إلى مركب محمد بنجلون الخاص بتداريب الوداد الرياضي والذي يستضيف اللقاء الإعلامي الأخير للمدرب فوزي البنزرتي، قبل سفره إلى تونس من أجل الإشراف على تدريب المنتخب التونسي للعبة، خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة.

واختارت إدارة الفريق الأحمر توضيح مجموعة من الأمور العالقة بخصوص رحيل البنزرتي عن أسوار الفريق، بعد توجيه أصابع الاتهام إلى المسؤولين بإخفاء موعد رحيل البنزرتي.

وكشفت تقارير إعلامية بلجيكية خلال الساعات القليلة الماضية، مفاجأة جديدة بخصوص خليفة البنزرتي، إذ أكدت توصل هوغو  بروس، المدرب السابق للمنتخب الكاميروني، بعرض لتولي زمام قيادة كثيبة رفاق السعيدي، والتي تنافس على الواجهة المحلية والقارية ثم العربية.

المصادر ذاتها أكدت بأن بروس توصل للمرة الثانية بطلب قيادة بطل إفريقيا للموسم الرياضي الماضي، خلال المنافسات المقبلة، بعد أن ربط به مسؤولو الوداد الاتصال بعد الانفصال عن الحسين عموتة.

وبالرغم من تولي المدرب البلجيكي مهمة مدير رياضي بفريق "أوستندي"، إلا أن الفريق المغربي يطمح لإقناع واحد من أصحاب الخبرة القارية بتدريب الوداد.

سعيد الناصيري،  رئيس النادي البيضاوي، أكد في لقاء إعلامي سابق توصله بمجموعات من السير الذاتية لمدربين أجانب، لكن الظرفية حينئذ لم تسمح بالحديث عن الموضوع وأجّل ذلك إلى ما بعد الاجتماع بفوزي البنزرتي، احتراما لما قدم الأخير خلال الفترة القصيرة التي تولى فيها قيادة "الأحمر".

وشدد المتحدث ذاته على أن الوداد الرياضي بحاجة لمدرب  بكفاءة عالية وأيضا بخبرة إفريقية لسد فراغ رحيل البنزرتي إن تم بشكل رسمي، بعد الاجتماع الذي عقده الطرفين، أمس الثلاثاء، وسيتم الكشف عن أبرز خطوطه في اللقاء الإعلامي الأخير للإطار الوطني التونسي.

جدير بالذكر أن مكونات الوداد الرياضي تفاجأت مباشرة بعد مباراة النادي و"حوريا كوناكري" الغيني ببلاغ من الاتحاد التونسي لكرة القدم يعلن من خلاله اختيار فوزي البنزرتي مدرباً لـ"نسور قرطاج" بعقد يمتد لموسمين رياضيين.

مواضيع ذات صلة

loading...