التعادل يحسم "كلاسيكو الأرض" وبرشلونة يحافظ على سجله الموسمي خاليا من الهزائم

صفاء بنعوشي

انتهت مباراة "كلاسيكو الأرض"، مساء اليوم الأحد، بين الغريمين برشلونة وريال على إيقاع التعادل الإيجابي هدفين في كل مرمى، وهو اللقاء الذي أجرى على أرضية "الكامب نو"، لحساب الأسبوع 36 من منافسات الدوري الإسباني.
أهداف الملكي كانت من تسجيل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في حدود الدقيقة 15 من عمر المواجهة، والولزي غاريث بيل (د72).
أما عن أصحاب الأرض، فكان هدفي الفريق من توقيع كل من لويس سواريز (د10)، والأرجنتيني ليونيل ميسي (د52)، الذي كسر صيامه التهديفي بـ"الكامب نو" خلال لقاءات الكلاسيكو، لستة مواسم.
ولم يتمكن "الدون" من إكمال مباراة "الكلاسيكو" بعد الإصابة التي تعرض لها بعد تسجيله أولى أهداف الملكي في مرمى أندري تير شتيغن، إذ فضل المدرب زين الدين زيدان عدم المجازفة وتغيير اللاعب في الشوط الثاني، مانحا الفرصة لماركو أسينسيو.
في المقابل أكمل أصحاب الأرض مباراتهم منقوصين من خدمات اللاعب سيرجي روبيرتو، الذي تلقى بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل خشن في حق اللاعب مارسيلو.
للإشارة، فقد استطاع لاعبو ريال مدريد الحفاظ على سجلهم خاليا من الهزائم على أرض "الكتلان" للموسم الثالث على التوالي، بعد نتيجة التعادل اليوم.
في حين يواصل برشلونة تربعه على عرش "الليغا" بصفر هزيمة منذ انطلاق الموسم الرياضي، بعد تتويجه رسميا باللقب قبل إسدال الستار على منافسات الدوري.

مواضيع ذات صلة

loading...