الجمهور الإيراني يتجمهر أمام إقامة البرتغال ورونالدو يرد عليهم-فيديو

صفاء بنعوشي

اختار مجموعة من أنصار المنتخب الإيراني التجمهر قبل ساعات، أمام مقر إقامة بعثة المنتخب البرتغالي  في "سارانسك"، وذلك قبل المباراة الحاسمة التي ستجمع الطرفين انطلاقا من الساعة السابعة مساءً، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم، روسيا 2018.

تسلحوا بالأعلام و"الفوفوزيلا"، ووقفوا أمام الفندق الذي استقبل المنتخب البرتغالي، كوسيلة ضعط نفسي على اللاعبين والطاقم الفني، قبل مباراة إيران، قبل أن يتفاجئوا بظهور كريستيانو رونالدو، الذي طلب منهم الهدوء، لأنه وقت النوم.

وحسب مقاطع الفيديو التي أظهرت "الدون" يتحدث إلى الجماهير من نافذة غرفته، فإن أنصار إيران واصلوا احتفالاتهم إلى حدود منتصف الليل تقريبا، بحسب شبكة "أوروبا 1".

وأضاف المصدر ذاته، أن مسؤولي الإتحاد البرتغالي للعبة طالبوا بتعزيزات أمنية إضافية، بعد أن رفض الإيرانيون الرحيل رغم تدخل فريق عمل الفندق، ليتم فض التجمع من طرف الشرطة الروسية وإعادة الهدوء إلى محيط مقر إقامة البرتغال.

وسيلتقي المنتخبات البرتغالي ونظيره الإيراني على أرضية ملعب "موردافيا آرينا"، وهي المباراة التي ستحسم نتيجتها في هوية أول المتأهلين إلى دور الـ 16.

أما عن المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها، فستضع المنتخب الوطني المغربي في مواجهة أمام  خضمه المنتخب الإسباني، إذ يبحث الأخير عن تحقيق نتيجة إيجابية تعبر به إلى الدور الموالي للمسابقة، في حين يطمح الأسود لتقديم أداء قوي، على غرار لقاء البرتغال الأخيرة، وتوديع المسابقة بوجه مشرف.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...