الجواهري يوضح  لـ"تيل كيل عربي" أسباب إغلاق "دونور" مجددا

صفاء بنعوشي

قال محمد الجواهري، مدير شركة الدار البيضاء للتهيئة والتظاهرات "كازا إيفنت"، إنه من المرتقب إغلاق ملعب محمد الخامس نهاية شهر أكتوبر المقبل، من أجل أشغال الصيانة التي ستهم الأرضية.

وأوضح الجواهري، اليوم الأربعاء، في اتصال مع "تيل كيل عربي"، أن الصيانة التي سيخضع لها الملعب تتعلق بالعشب، ولا علاقة لها بمرافق رياضية أخرى، عكس ما تم تداوله بخصوص تغيير الإنارة الخاصة بالمركب الرياضي.

وبخصوص مخاوف الجماهير البيضاوية من طول مدة إغلاق الملعب في وجه الوداد والرجاء، أردف المتحدث ذاته: "العقد الذي يربطنا بالشركة المكلفة بعشب "دونور" واضح، ولدينا تاريخ مضبوط لإتمام عملية الصيانة التي ستعتمد على أحدث التقنيات".

وأشار الجواهري إلى أن  "كازا إيفنت" وفور توصلها بالتاريخ المحدد من طرف الشركة التي ستباشر مهامها لصيانة العشب، ستوجه مراسلة للأندية البيضاوية تتضمن تاريخ انطلاق أشغال الصيانة وموعد نهايتها.

وجدد المتحدث ذاته تأكيده بأن مباراتي الوداد والرجاء البيضاويين الخاصتين بكأس "الكاف" وأيضا دوري أبطال إفريقيا، سيتم برمجتها في ملعب محمد الخامس، نافيا بذلك كل الشائعات التي تحدثت عن نقل واحدة منهما خارج العاصمة الاقتصادية.

تجدر الإشارة إلى أن قطبي البيضاء عانيا التهجير خلال الموسم الرياضي المنصرم  بعد نقل مباريتهما إلى الرباط والجديدة وأكادير، بعد أن تقرر فتح أوراش جديدة بالملعب ذاته تأهبا لاستقبال كأس الأمم الإفريقية الخاصة باللاعبين المحليين "الشان" والتي استضافتها المملكة مابين 13 يناير وإلى غاية الرابع من فبراير 2018.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...