الحارس بونو: الروح الوطنية عامل رئيسي في تأهلنا للمونديال

ياسين بونو
نور الدين إكجان

بعد احتفالهم بالتأهل إلى مونديال روسيا 2018، عاد اللاعبون المغاربة المحترفون إلى البلدان التي يعيشون فيها، وبدؤوا يتحدثون عن انطباعاتهم وخلاصاتهم للإعلام هناك. ياسين بونو، الحارس الثاني للمنتخب الوطني، واحد منهم، فقال إن الروح الوطنية كانت السر في هزم منتخب الكوت ديفوار، واعدا بالعمل ليكون حارسا رسميا للأسود في روسيا 2018.

قال ياسين بونو، الحارس الثاني للمنتخب الوطني المغربي، ونادي جيرونا الإسباني، إن "الروح الوطنية، كانت عاملا رئيسيا في تأهل المنتخب الوطني، إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، مشيرا إلى افتخاره الكبير باللعب مع الأسود".

وأضاف "بونو"، في تصريح لوسائل إعلام إسبانية، أن "الجميع يحتفل بهذا الإنجاز التاريخي، من اللاعبين إلى القادة والشعب المغربي".

وأشار بونو، في حديثه إلى "عزمه الكبير على القتال من أجل نيل الرسمية في المنتخب الوطني المغربي، تماما كما فعل في ناديه جيرونا قبل أسابيع، والتي أكد أنها جاءت بعد تدريبات مكثفة أعادته إلى عرين الفريق الكاتالوني"، مسجلا أن "ناديه جيرونا، عليه الاستمرار في النتائج الإيجابية، عبر الإيمان بمستواه وبطريقة لعبه".

تجدر الإشارة إلى أن بونو، يحمل جنسية مزدوجة، مغربية وكندية، وسبق له اللعب لأندية الوداد الرياضي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، قبل أن يحط الرحال بجيرونا الإسباني.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...