الحدادي: الجامعة أخبرتني بإمكانية اللعب للمنتخب المغربي

منير الحدادي بألوان قميص المنتخب الاسباني - أرشيف
نور الدين إكجان

يعود منير الحدادي، لاعب ديبورتيفو ألافيس، إلى التأكيد على رغبته في اللعب مع المنتخب الوطني المغربي، في نهائيات كأس العالم، رغم أنه سبق ورفض دعوة الجامعة الملكية، مفضلا اللعب مع "لاروخا". الحدادي، علق على مجموعة المنتخب، وأكد أنها تضم منتخبات قوية، ومن الصدفة أن نلعب مع المنتخب الإسباني، متحدثا عن وجود اتصال للجامعة الملكية لكرة القدم به.

عاد لاعب نادي برشلونة، المعار لديبورتيفو ألافيس، منير الحدادي، إلى "التأكيد على رغبته، للعب في كأس العالم في روسيا عام 2018، بألوان المنتخب الوطني المغربي، على الرغم من أنه لا يعرف إمكانية قبول الفيفا، لطلب تغيير المنتخب".

وأضاف الحدادي في حوار له مع وكالة الأنباء الإسبانية "إيفي"، أنه "تابع قرعة المونديال، مؤكدا أن مجموعة المنتخب الوطني صعبة، في ظل تواجد منتخبات قوية، على رأسها المنتخب الإسباني، الذي اعتبر مواجهته من باب الصدفة".

وأكد الحدادي، أن "الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أبلغته بإمكانية لعبه مع المنتخب، رغم مشاركته السابقة مع المنتخب الإسباني كبديل"، قائلا، إن "الجامعة ستعمل جاهدة من أجل تجهيزي للعب المونديال".

وعن مشاركته رفقة نادي ألافيس، أعرب الحدادي، عن "رغبته في اللعب مع أعتد الأندية العالمية، لكنه الآن يركز مع ناديه الحالي، الذي حقق معه نتائج جيدة في المباريات الأخيرة، في كل من كأس ملك إسبانيا، والليغا".

وتجدر الإشارة إلى أن مشاركة الحدادي، في المونديال بألوان المنتخب الوطني، تثير جدلا متواصلا بالمغرب، وحتى اسبانيا، بعد أن خرج المدرب السابق لـ"لاروخا"، فيسينتي ديل بوسكي، بتصريحات مفادها، أنه "يشعر بالذنب لأن الحدادي لن يتمكن من اللعب مع المنتخب المغربي، بعد أن سبق له اللعب بألوان اسبانيا أمام مقدونيا في تصفيات أمم أوروبا لسنة 2016.