الحمداوي يتراجع عن الاعتزال.. ويوقع لفريق أوروبي

صفاء بنعوشي

مفاجأة جديدة كشف عنها فريق "إكسيلسيور روتردام" الهولندي، صباح اليوم الخميس، بالتوقيع للدولي المغربي منير الحمداوي، بعقد يمتد لموسم رياضي واحد قابل للتجديد.

الحمداوي، الذي أعلن بالفترة الأخيرة اعتزاله اللعب بشكل نهائي، واختار الاشتغال مديرا تقنيا ومهندساً لصفقات شباب الريف الحسيمي بـ"الميركاتو" الصيفي الجاري، خاض فترة اختبار مع "إكسيلسيور"، حسب بلاغ للنادي منذ الرابع من شتنبر الجاري، لإقناع الطاقم الفني بمؤهلاته وأحقيته للعودة لفريقه في سن الـ34.

وكانت بدايات لاعب "الأسود" من الدوري الهولندي، حيث وقع أول عقد احترافي مع "إكسيلسيور" في 2001، وخاض مع المجموعة 74 مباراة، حيث تمكن من تسجيل 32 هدفا في جميع المسابقات، قبل أن يغير الوجهة صوب إنجلترا وتحديدا فريق "توتنهام" الذي تألق رفقته.

وينتمي نادي "إكسيلسيور" إلى الدوري الهولندي الممتاز؛ إذ يحتل بعد إجراء 5 مباريات محلية الرتبة 13 بخمس نقاط جمعها من فوز واحد وتعادلين، في حين انهزم في مباراتين أيضاً.

جدير ذكره أن منير الحمداوي كان ضمن الأسماء الأساسية بترسانة "الأسود"، قبل 10 سنوات تقريباً، حيث كانت أول مباراة دولية له مع المنتخب أمام منتخب التشيك، في 11 فبراير 2009.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...