الحموشي يجمع شرطية بزوجها بعد استعراضه لمعاناته في شريط فيديو

المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي
تيل كيل عربي

استجاب عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني لطلب انتقال مفتشة شرطة من مقر عملها الحالي بالأمن الجهوي بالرشيدية إلى مدينة آسفي، حيث يوجد مقر سكنى زوجها.

ويأتي هذا القرار "مراعاة للظروف  الشخصية والعائلية للشرطية من جهة، وكذلك حرصا على تمكينها من الاستفادة من مسطرة التجمع العائلي من جهة ثانية، وذلك بعد نشر زوجها شريط فيديو استغرض فيه معاناته بسبب بعدهما عن بعضهما البعض".

وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين، أن "مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت، بجدية كبيرة، مع شريط فيديو نشره زوج الشرطية المذكورة، يستعرض فيه ما اعتبرها "معاناته الشخصية والأسرية من جراء ابتعاده عن زوجته وابنته"، وهو المطلب الذي استجاب له المدير العام للأمن الوطني بشكل فوري بعدما خلصت المعطيات الوظيفية إلى عدم وجود أي مانع إداري يحول  تلبية طلب انتقال المعنية بالأمر".

كما أعطى المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي تعليماته للمديرية المركزية المكلفة بتدبير الموارد البشرية من أجل فتح بحث إداري دقيق، وذلك للتحقق من الادعاءات التي وردت في الشريط المنشور، والتي تحدثت عن "عدم التعاطي بالجدية اللازمة" مع طلبات انتقال سابقة كانت قد تقدمت بها مفتشة الشرطة المذكورة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...