الخريطيات القطري "يتخلص" من ثان لاعب مغربي قبل وصول المدرب العامري

لم يقنع أداء اللاعب الفريق القطري
صفاء بنعوشي

غادر المغربي عبد الهادي حلحول، فريقه الجديد الخريطيات القطري، بعد توصله إلى اتفاق بالتراضي مع إدارة النادي، ليصبح ثان لاعب يغادر صفوف الفريق في أقل من أسبوع، وبعد مدة شهر فقط على التعاقد الرسمي بين الطرفين.

الخريطيات الذي خسر ثلاث مباريات متتالية بدوري نجوم قطر، سبق له فسخ عقد المغربي يوسف الكناوي الذي فشل في إثبات مكانته رفقة المجموعة، خلال أول ظهور له بدوري نجوم قطر.

واختار الثنائي الكناوي وحلحول، العودة إلى المغرب، تمهيداً لتوقيعها في إحدى الأندية التي عبرت سابقاً عن اهتمامها باللاعبين قبل اختيارهما التجربة القطرية التي انتهت مبكراً، بسبب أزمة النتائج والاختيارات الفنية.

وشارك الرجاوي السابق الكناوي وعبد الهادي حلحول بالتجمع الإعدادي الخارجي في تركيا، قبل أن تعصف مشاركتهما الرسمية مع الخريطيات بمستقبلهما، رفقة الفريق.

وأعلنت إدارة الخريطيات قبل ساعات فقط من رحيل اللاعب السابق للمغرب الفاسي، عن إقالة المدرب التونسي ناصف البياوي بسبب سوء النتائج المحققة، وتواصلها مع عبد العزيز العامر، القائد السابق للجيش الملكي، لتولي زمام قيادة سفينة الفريق خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة.

ورجت تقارير إعلامية قطرية، أن اختيار المدرب المغربي العامري لتدريب الخريطيات، سيفتح الباب مجدداً أمام لاعبين مغاربة  للالتحاق بصفوف النادي خلال الأسبوع الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...