الراقي يفتتح تجربته مع اتحاد طنجة بوعد

صفاء بنعوشي

أكد الدولي المغربي عصام الراقي أنه سيكون رهن إشارة فريق اتحاد طنجة، وتقديم صورة تليق ببطل المغرب للنسخة الأخيرة، وذلك على هامش مراسيم تقديمه بشكل رسمي بعد توقيع العقود التي ستربط اللاعب لموسم واحد قابل للتجديد مع الفريق.

 القائد السابق للرجاء أوضح، في دردشة مع الموقع الرسمي للنادي، بأنه فخور بالالتحاق بصفوف المجموعة، خصوصا وأن ممثل مدينة البوغاز سينافس خلال السنة الجارية على مستوى ثلاث واجهات، بداية بكأس العرش والدوري المحلي، ثم عصبة الأبطال الإفريقية.

وأضاف الراقي: "لن أخفي عليكم، فأنا اليوم على أهبة لحمل قميص إتحاد طنجة ومشاركة تجربتي مع باقي اللاعبين لتحقيق الأفضل.. كل الظروف مواتية هنا، الجماهير الاستثنائية  ستكون خير سند لنا".

 وشدد المتحدث ذاته على أن اتحاد طنجة مطالب بالدفاع على لقبه هذا الموسم، والبصم على مشوار مشرف قارياً، باعتبارها المشاركة الأولى للمجموعة بأقوى المنافسات الإفريقية.

عصام الراقي أنهى تجربته مع الرائد السعودي بعد 6 أشهر فقط على توقيعه بكشوفات النادي، ليعود مجدداً للدوري المحلي، حيث كان قريبا من اللحاق بفريقه السابق الرجاء الرياضي، إلا أن المدرب خوان كارلوس غاريدو رفض الفكرة وطالب المسؤولين بعدم التدخل في اختصاصاته، ليطير اللاعب إلى مدينة طنجة في أول تجربة له مع الفريق، بعقد قصير المدى في انتظار حصيلته محلياً وقارياً.

أخبار أخرى