الرجاء.. تفاصيل رحلة الحلم القاري تنطلق باكرا.. ومباراة البطولة العربية "بروفة" لغاريدو ورجاله

صفاء بنعوشي

قررت إدارة نادي الرجاء الرياضي برمجة رحلة الفريق إلى نيجيريا، الأحد المقبل، تأهبا لمباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي تضع المجموعة في مواجهة بارزة أمام إنييمبا، الفريق الذي خلف المفاجأة بالمسابقة وأسقط رايون سبورت بخماسية في أخر لقاء بين الطرفين.

"النسور الخضر"، بقيادة المدرب خوان كارلوس غاريدو، سينتقلون إلى نيجيريا في رحلة مباشرة من الدارالبيضاء، على أن يخوضوا حصتين تدريبيتين؛ واحدة منهما ستجرى على أرضية ملعب "إنييمبا سبورت ستاديوم"، المستضيف للقمة القارية بين الممثل الوحيد للكرة الوطنية بالمسابقة، وواحد من الأندية التي ظهرت بأداء كبير منذ مرحلة دور المجموعات.

وسيكون أمام المدرب الإسباني فرصة لترتيب أوراقه في مباراة إياب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية، عندما يستقبل فريق زغرتا اللبناني على أرضية ملعب محمد الخامس قبل 24 ساعة فقط على موعد رحلة المجموعة، للبحث عن نتيجة إيجابية خارج الديار لتعزيز حظوظ الرجاء للعودة مجددا للواجهة القارية بعد غياب طويل عن منصة التتويج.

مباراة الرجاء الرياضي بـ"دونور" تكتسي أهمية بالغة لدى إدارة النادي، خصوصاً وأن المكافآت التي رصدها الاتحاد العربي للمسابقة، ستنعش خزينة "الخُضر" في حال تجاوزهم للمرحلة الأولى، حيث سيعتمد الطاقم التقني المشرف على الفريق على ترسانته الأساسية، التي اعتمد عليها المدرب منذ انطلاق المنافسات القارية.

 تجدر الإشارة إلى أن الرجاء الرياضي ينافس على 3 واجهات بداية من المسابقات المحلية (كأس العرش والدوري)، ثم قارياً عبر بوابة كأس "الكاف"، وأخيرا عربيا بالبطولة الخاصة بالأندية رفقة الوداد الرياضي الذي رحل إلى تونس قبل ساعات لمواجهة أهلي طرابلس الليبي.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...