الرجاء يمر إلى نصف نهائي كأس "الكاف".. ويعود حلم اللقب القاري

صفاء بنعوشي

حسم فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأحد، تأهله إلى دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه إياباً أمام كارا برازفيل بحصة هدف نظيف دون رد، وهي المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وسط حضور جماهيري قياسي.

هدف مباراة إياب ربع نهائي كأس "الكاف" للنسور الخضر، كان من توقيع اللاعب محسن ياجور في حدود الدقيقة 3 من عمر المباراة.

أصحاب الأرض فرضوا سيطرة واضحة على جل أطوار اللقاء القاري، وكادت أن تنهي المباراة بحصة عريضة لرجال المدرب خوان كارلوس غاريدو، إلا أن الحظ غاب عن الخط الهجومي للفريق الأخضر.

وعاد رفاق زكرياء حدراف قبل أسبوع بنتيجة الفوز من ملعب "ألفونس ماسيمبا" لحساب ذهاب دور الربع، ما عبّد الطريق أمام الرجاويين لتسلق الأدوار المتقدمة للبطولة القارية، حيث يعود تاريخ تتوجيه بكأس الكونفدرالية لـ2003.

الرجاء الرياضي، ممثل الكرة الوطنية بالمنافسات الإفريقية، سيواجه بلقاء نصف النهائي خصمه إنييمبا النيجيري، الأخير حسم قبل ساعات قليلة تأهله بفوز كاسح بخماسية على رايون سبورت الرواندي.

تجدر الإشارة إلى أن لقاء اليوم قد انطلق على إيقاع أحداث شغب بمدرجات "المكانة" معقل الألتراس المشجعة للرجاء الرياضي، ما دفع رجال الأمن إلى التدخل لتهدئة الأوضاع بين أعضاء الفصائل التشجيعية التي أعلنت الحرب فيما بينها قبل صافرة البداية، ليتم اعتقال مجموعة من المتورطين في اندلاع الاشتباكات.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...