بالفيديو.. الرجاويون يخصصون استقبال الأبطال لفريقهم

لحظة استقبال جماهير الرجاء لفريقهم المتوج بمطار محمد الخامس
صفاء بنعوشي

حل المئات من أنصار فريق الرجاء الرياضي، عشية اليوم الاثنين، بمطار محمد الخامس بالدر البيضاء، لاستقبال بعثة الفريق التي توجت قبل ساعات بلقب كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف"، على حساب فيتا كلوب الكونغولي، من ملعب "الشهداء" بالعاصمة كينشاسا.

ولم يمنع تأخر وصول طائرة الرجاء الرياضي إلى البيضاء، الجماهير الرجاوية من انتظار رفاق بدر بانون للاحتفال بكأس "الكاف" الثاني في تاريخ النادي، بعد نسخة 2003، حيث رابط المشجعين منذ ظهر اليوم بمحيط المطار، في أجواء احتفالية استثنائية.

زكرياء حدراف، لاعب الرجاء الرياضي، قال لـ "تيل كيل عربي"، أن طريق لقب "الكاف" لم يكن معبداً أمام النسور الخضر، بالنظر إلى المنافسة القوية بين أندية القارة السمراء منذ انطلاق المباراة، مشيراً إلى أن عزيمة اللاعبين والعمل الذي قامت بها جميع مكونات الفريق توج بلقب غال على قلوب الرجاويين خاصة والمغاربة عامة. وعن المضايقات التي تعرضت لها البعثة الرجاوية بكينشاسا خلال الـ 72 ساعة الأخيرة، قال حدراف إن لحظة حمل الكأس أنست الجميع الظروف الصعبة التي عاشوها بالكونغو، بداية باستفزازات جماهير الكونغو للفريق والتشويش عليه، مروراً بمحاولة الاعتداء التي تعرض لها أحد أفراد الطاقم الطبي، وتفاصيل أخرى وصفها اللاعب بـ "اللارياضية".

أما جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي، فقد أشار خلال لقاءه بوسائل الإعلام التي كانت بدورها في استقبال الأبطال بمطار محمد الخامس، إلى أن تضافر جهود الرجاويين، والعمل المكثف للمجموعة، أعطى أكله بتتويج قاري هام في مسار الرجاء، خصوصا وأن النادي خرج من دوامة مشاكل عديدة بلقب هام، في انتظار الاستحقاقات الكروية المقبلة على رأسها "السوبر".

يشار، إلى أن النسور الخضر تمكنوا من التتويج بالكأس من قلب ملعب الشهداء، على حساب فيتا كلوب، بالرغم من هزيمتهم إياباً بثلاثة أهداف مقابل واحد، مستفيدين من نتيجة الذهاب التي حسمها رفاق الحافيظي بثلاثية نظيفة بملعب محمد الخامس، سهلت مهمتهم بنسبة كبيرة لحصد التتويج القاري.

 

أخبار أخرى