الرشوة.. الرقم الأخضر يسقط مستشارا جماعيا وموظفا في الشرطة

هيئة التحرير

يواصل الرقم الأخضر المباشر للتبليغ عن حالات الرشوة، والذي وضعته النيابة العامة رهن إشارة المواطنين، الذين يتعرضون للابتزاز ودفع المقابل المادي لقضاء حوائجهم، (يواصل) اسقاط المتلبسين بتلقيها بعد تبليغ الضحايا عن ابتزازهم عبره.

وحسب معطيات حصل عليها "تيل كيل عربي" من مصدر في النيابة العامة، أوقفت الضابطة القضائية اليوم مستشاراً جماعيا وموظفاً في سلك الشرطة بتهمة تلقي الرشوة.

في السياق، أوقفت الضابطة القضائية اليوم الاثني، مستشاراً بجماعة المهدية بالقنيطرة في حالة التلبس بقبض رشوة ألف درهم، مقابل تسهيل عملية البناء العشوائي.

كما تم ايقاف موظف شرطة يشغل منصب رئيس الهيئة الحضرية ببيوكري انزكان، في حالة تلبس بقبض مبلغ 500 درهم من الضحية الذي يعمل في قطاع النقل المزدوج.

وذكر بلاغ للمديرية  العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المعني بالأمر، بناء على شكاية سبق وأن تقدم بها شخص حول تعرضه للابتزاز من قبل المعني بالأمر في مقابل التغاضي عن نشاطه في مجال النقل السري للركاب.

وأضاف البلاغ ذاته، أن المديرية أصدرت قرارا بتوقيف المعني بالأمر عن العمل، وذلك في انتظار نتائج البحث القضائي الجاري في حقه من أجل ترتيب المسؤولية التأديبية اللازمة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...