"السوبر" الإسباني.. "البارصا" ينجح في تأهيل لاعبيه لمباراة طنجة

فيليب كوتينيو
صفاء بنعوشي

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم السبت، حصول اللاعب فيليب كوتينيو على الجنسية البرتغالية، تأهبا للمشاركة بمباراة "السوبر" الإسباني، غداً الأحد، بملعب طنجة الكبير.

المصدر ذاته قال إن النادي الكتالوني أنهى ملف حصول كوتينيو على الجنسية لزواجه من برتغالية، ليصبح لاعبا من إحدى دول الاتحاد الأوروبي، ويمنح مقعده في قائمة الأجانب للشيلي أرتورو فيدال.

وحسب قوانين "السوبر" المحلي، فإن برشلونة وإشبيلية سيمكنهما إشراك 3 أجانب فقط في المباراة من خارج دول الاتحاد الأوروبي، وهو ما دفع الإدارة سابقاً لتقديم طلب حصول نجمها البرازيلي على جنسية زوجته أيضاً.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب إرنستو فالفيريدي، مدرب النادي الكتالوني، قرر منح الفرصة للوافدين الجديدين فيدال ومالكوم في لقاء "السوبر"، بعد توقيعهما في كشوفات برشلونة قبل أيام، في حين مازالت الشكوك تحوم حول قدوم ليونيل ميسي إلى المغرب.

نجوم "البلوغرانا" سيصلون إلى المغرب قبل ساعات من مباراتهم أمام المتوج بكأس الملك إشبيلية، لتكون العودة مباشرة بعد نهاية اللقاء، بعد إلغاء الحصة التدريبية الأخيرة قبل اللقاء في ملعب طنجة الكبير، في اللقاء الذي سيعرف حضورا جماهيرياً يفوق 40 ألف مناصراً.

 

مواضيع ذات صلة

loading...