"السوبر الإسباني".. نفاذ 80% من تذاكر قمة برشلونة وإشبيلية بطنجة

ملعب طنجة الكبير
صفاء بنعوشي

كشفت اللجنة المنظمة لمباراة "السوبر" الإسباني بين برشلونة وإشبيلية، عن بيع 80% من تذاكر القمة الكروية التي ستقام، بعد غد الأحد، على أرضية ملعب طنجة الدولي، انطلاقاً من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي.

وكالة الأنباء الإسبانية، المعروفة باختصار "إيفي"، أوضحت  في تقريرها أن الطلب على تذاكر لقاء بطل "الليغا" والمتوج بكأس ملك إسبانيا، فاقت كل التوقعات، حيث نفذت الحصة التي كانت مخصصة للدرجة الثالثة والمحددة في 350 درهماً.

وأضاف المصدر ذاته، أن عملية بيع التذاكر الخاصة بالدرجة الثانية والتي تم تحديدها في 500 رهما بيعت بأكملها، مساء أمس الخميس، أي قبل ثلاث أيام فقط على مواجهة "السوبر" التي ستوحد عشاق الفريقين من إسبانيا وخارجها، لأول مرة بملعب في المغرب.

"إيفي" أشارت إلى أن تذاكر "VIP" لم يتم وضعها بنقاط البيع المباشرة التي حددتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتنسيق مع الاتحاد الإسباني للعبة، ليتبقى أقل من ثلاثين في المائة من تذاكر الدرجة الأولى (1500درهما)، ومن المتوقع نفاذها خلال الساعات القليلة المقبلة، ليخوض برشلونة وإشبيلية مباراته بشبابيك مغلقة.

وكان الجهاز الوصي على كرة القدم في إسبانيا، قد حدد 6 آلاف تذكرة لجماهير إشبيلية، ونفس الحصة تم منحها للعشاق النادي الكتالوني الذين سينتقلون إلى المغرب لمساندة رفاق لويس سواريز، في ثاني ظهور لهم بعد مباريات الكأس الدولية الودية.

جدير بالذكر أن الروابط المشجعة لإشبيلية وبرشلونة في المغرب تتأهب لإعداد مفاجئة للفريقين، وتنظيم استقبال كبير لنجوم الفريقين بحضور أنصار من المغرب العربي ودول الخليج.

مواضيع ذات صلة

loading...